التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:08 م , بتوقيت القاهرة

لأول مرة.. كيت بلانشيت تتحدث عن ابنتها بالتبني

"إنه لأمر رائع أن نرحب بفتاة صغيرة في عائلتنا"، بهذه الكلمات تحدثت النجمة الاسترالية كيت بلانشيت لأول مرة عن ابنتها الجديدة "إديث فيفيان باتريسيا" التي تبنتها مع زوجها المخرج أندرو أبتون.


وتضيف بلانشيت، في تصريحات لقناة "سكاي نيوز"، نقلها موقع "جست جاريد": "هناك الكثير من الأطفال الذين ليس لديهم من حسن حظ وثروة، كالتي لدى أطفالنا البيولوجيين".


كيت البالغة من العمر 45 عاما، وزوجها أندرو، 49 عاما، تزوجا في 29 ديسمبر 1997، ولديهم ثلاثة أبناء، هم اجناتيوس مارتن، 6 أعوام، ورومان روبرت، 10 أعوام، وداشيل جون، 13عاما.


وحضرت كيت العرض الأول لفيمها الجديد "سندريلا"، الذي أقيم في الثاني من مارس الحالي، بمدينة لوس أنجلوس. وتؤدي دور زوجة والد سندريلا الشريرة.


بدأت كيت بلانشيت مشوارها الفني بدور كومبارس في فيلم "كابوريا"، بطولة الفنان أحمد زكي عام 1990، وتم اختيارها عن طريق الصدفة، عندما زارت القاهرة وعرض عليها صديقها التمثيل. وظلت فكرة التمثيل تدور في بالها، وقررت دخول المجال الفني بأدوار أكبر ببلدها.


بعدها، حققت نجاحا كبيرا وحصلت على العديد من الجوائز، منها "الأوسكار"، وجائزتين "جولدن جلوب"، وجائزتين "بافاتا"، ونجمة على ممر الشهرة في هوليوود، وجائزتي نقابة ممثلي الشاشة.