التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:57 م , بتوقيت القاهرة

صور| البدلة الرسمية للجينز.. ملابس المرأة الناجحة

إذا كان مظهرك ضرورة لخلق انطباع إيجابي، فإن الأمر يتطلب عناية أكثر، إن كنتي امرأة عاملة، تريدين المظهر الواثق والأنيق. 



وبحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن الصورة النمطية عن الملابس الرسمية للمرأة الناجحة في عملها، ليست الطريق للانطباع الذي نريده، "فالنساء الناجحات في أعمالهن الآن ينتشر ارتداؤهن للبنطلون الجينز، مثل ارتداء جاكت من أقمشة أخرى، أو لون مختلف معه".



فالمظهر غير الرسمي له مميزاته في عالم التسويق والدعاية مثلا، والذي يفترض فيه صفة الإبداع، ولذا يكون المظهر البعيد عن صورة بدلة العمل الرسمية مفيدا في هذه النقطة. وإذا لم ترغبي ارتداء الجينز، فيمكن ارتداء البنطلون القماشي الواسع بعض الشيء.



وتقول مديرة قسم الابداع في شركة إعلانية بلندن، كيت ستانر، إنها حاولت دوما الإبقاء على إستايل خاص يناسب شخصيتها، مشيرة إلى أن "أسلوب الملابس يتغير بمرور الوقت، ليس فقط بسبب الموضة، بل أيضا بسبب تغير الشخصية نفسها ومستوى الثقة بالنفس".



ولا تنخدعي بأسطورة الكعب العالي، فإذا لم تكوني ممن يرتاحون لارتدائه، فهناك الكثير من التصاميم التي تناسبك وتجعلك أكثر ارتياحا، فالمظهر الناجح يعتمد أكثر على الارتياح، وليس التوتر أو التكلف في الملابس. 



كما لا تهم الماركات، فالكثير من النساء العاملات لا يملكن رفاهية التسوق من ماركة عالمية، أو شراء طاقم بالكامل، والأفضل هو انتقاء قطع الملابس التي يمكن أن تليق ببعضها، وكوني خبيرة الأزياء الخاصة بك، من خلال انتقاء المجوهرات أو الاكسسوار الذي يناسب الملابس.