التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:29 م , بتوقيت القاهرة

أكثر ألوان "الساعات" رواجا في 2015

مؤخرا، تخلت شركات الساعات الكبري عن الشكل واللون التقليدى للساعات، الذى غالبا ما كان الأسود و الذهبي، فأدخل مصممو الساعات ألواناً أخرى لكسر التصميم التقليدى للساعة، فأصبحت ألوان الأحمر والأزرق بدرجاتها، ولمعة مختلفة، هى سمة عديد من الساعات، التي تزين يد الرجل وتتماشى مع ألوان وتصميمات ملابسه بشكل كبير، ونتيجة لهذا التطور؛ أصبح الشكل الدائرى لساعة اليد تقليدى ومعتاد، وبدأ التجديد بإدخال الشكل المربع والبيضاوي، فأصبحت الساعات قطعة  فنية تزين اليد، وليست لمعرفة الوقت فقط.


الأحمر الأرجوانى  Seiko:


إضافة اللون الأحمر فى عدادات التوقيتات على مينا الساعة الأسود مع عقارب مطلية بالأبيض والأسود القاتم، جعل منها ساعة تتماشي مع الكاجوال والكلاسيك.



Chronomat GMT Black Steel الأسود الفولاذى:


اللون الأسود الصلب المستوحي من حديد التسليح الفولاذى، يعطى إحساساً بالقوة والمتانة العالية مع عقارب عدادات حمراء، لمزيد من الصلابة والتسلح لرجل يهوى الأكشن والإثارة.



رالف لورين Ralph Lauren:


طورت ألوانها هذا العام بدمج اللون الأخضر الزيتونى فى حزام الساعة، وغيرت الخامة المعتادة فى صنع "الأوستيك" بالقماش الكتانى، لتكون أكثر مواكبة لروح الشباب، فهى مناسبة لمن يفضلون الجينز والكاجوال.



أوميجا وجه القمر Omega:


كعادتها، الساعة الفاخرة أوميجا أطلت هذا العام بلون أسود ليلى مشع بنور القمر، فأضافت للون الأسود التقليدى ضيا جديدا، وهذا ليس من قبيل الصدفة، فشركة أوميجا الفاخرة لصناعة الساعات تتبع ذلك، منذ اختيار ساعاتها من وكالة ناسا خلال رحلتها إلى القمر  عام 1969، فأصبح ضى القمر والجانب المعتم منه مصدري إلهام مصممي الساعات.