التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:26 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| سامح عبدالعزيز: "ليلة العيد" بطولة نسائية مطلقة

قال المخرج سامح عبدالعزيز، إن فيلمه "ليلة العيد"، مازال في مرحلة الكتابة، حيث أشار إلى أن السيناريست أحمد عبدالله لم ينته إلى الآن من كتابته، وأضاف أن فكرة الفيلم تقوم على البطولة النسائية فقط، وأنه إلى الآن لم يقم بترشيح أيا من فريق العمل.
 


وأشار في تصريحات خاصة إلى "دوت مصر"، إلى أنه ينتظر أن ينتهي أحمد عبدالله من كتابته، مؤكدا أنه بعد ذلك ستجمعه جلسات عمل معه ومع منتج العمل أحمد السبكي، من أجل التحضيرات الخاصة بالفيلم قبل تصويره، إلى جانب ترشيح بطلات العمل.

وأوضح عبدالعزيز، أنه انتهى من تصوير فيلمه "الليلة الكبيرة"، منذ إسبوعين، مشيرا إلى أنه يقوم حاليا بمرحلة المكساج والمونتاج، حتى يكون جاهزا للعرض في أقرب وقت ممكن.


يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، من أبرزهم، أحمد رزق، وزينة، وصفية العمري، ووائل نور، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإنتاج أحمد السبكي.

وأضاف عبدالعزيز أنه يقوم حاليا بتصوير مسلسله الجديد "ما بين السرايات"، مشيرا إلى أنه بدأ تصويره منذ ما يقرب من شهر، ويتعاون فيه مع السيناريست أحمد عبدالله أيضا، ويشارك في بطولته، باسم سمرة، وعمرو عابد، وسيد رجب، وأحمد وفيق، وسيمون، ووفاء عامر، وجلال الزكي.