التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 02:47 م , بتوقيت القاهرة

4 لقطات أبهرت الجمهور في أسبوع الموضة بباريس

يزدحم أسبوع الموضة في فرنسا بالعديد من بيوت الأزياء الكبيرة، ويحرص على حضوره بعض مشاهير الغناء والتمثيل حول العالم، لذا دائما ما يحاول القائمون على التنظيم، ابتكار أشياء مميزة، تبهر جمهور الأسبوع الكبير، كان منها هذا العام، 4 أشياء أكثر لفتا لأنظار العالم.

ماسكات الذهب من "RICK OWEN"

لن يختلف اثنين على أن ريك، هو صاحب أغرب إطلالة لعارضات هذا العام، وذلك لاستخدامه قطع الفويل والألمونيوم، المرشوشة باللونين الذهبي والبرونزي الميتالك، على وجوه العارضات، كقناع من الذهب.

مكياج العيون من Dior

هذه عادة ديور التي بات يعرفها الجميع، وأصبحوا ينتظرونها أكثر من المجموعة الجديدة في العرض، فديور تصنع لنفسها كل عرض، خط مكياج عيون مختلف ومتفرد بذاته، لينتشر ويصبح موضة العام، بعد عرض المجموعة، كان آخرها الأيلينر الجاهز، والقابل للصق، بالألوان الفضي والأسود، الذي كان بطل عروض 2014، وجاءت هذا العام بموضة ظلال العيون السادة والقوية، منفردة على العين.

تزين العين بالقطع الألماظ اللامعة، كانت أبرز ما فعلته ديور في 2013.

عرض الكافيه الأثري من Chanel

استأجرت شانيل هذا العام، مقهى أثري بداخل أحد متاحف فرنسا، لتتم فيه عرض مجموعتها الجديدة، بين القطع الأثرية للمقهى، والنادل ذو الملابس التي تناسب ذلك العصر، توزع المشاريب على الحاضرين، بينما بقية العارضات، جالسات على طاولات المقهى، الأمر الذي دشن بهاشتاج #PFW على "تويتر"، بالصور والاندهاشات، حتى نهاية الأسبوع.

لون شعر كيم كارداشيان الجديد

غيرت كيم كارداشيان لون شعرها في باريس، قبل حضور حفلات أسبوع الموضة، لتحوله إلى أفتح درجات الأبيض، لتلفت الأنظار بحضورها وزوجها كاني ويست، معظم حفلات الأسبوع.