التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:24 ص , بتوقيت القاهرة

أين يسكن هؤلاء المشاهير في "العاصمة الجديدة"؟

أُثار مشروع العاصمة الجديدة، الذي تم الكشف عنه خلال المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدث البعض عن ضرورة إصلاح الأخطاء الموجودة في أماكن السكن القديمة، للانتقال للمدن الجديدة، وتوفير أكبر قدر من المثالية والراحة. ووضع "دوت مصر" تخيلاً لحياة بعض المشاهير في العاصمة الجديدة، وكيف تكون مثالية ومريحة بالنسبة لهم:


ريهام سعيد 


يجب أن تسكن الإعلامية ريهام سعيد بجانب قسم الشرطة، حتى تساعد الأمن على انتزاع الاعترافات من المجرمين أمام كاميرات برنامجها، كما يجب أن توفر الحكومة لها قطاعا لــ"اللي لابسهم عفريت"، لتساعدهم في إخراج الجان والشياطين من أجسادهم. 



 


محمد صبحي 


ابتعد الفنان محمد صبحي في الفترة الأخيرة عن المسرح والتليفزيون، واتجه إلى محاربة وتطوير العشوائيات، لهذا نقترح أن تصنع الحكومة بعض العشوائيات على أطراف العاصمة الجديدة، حتى يحاربها محمد صبحي.


كما يجب أن يبتعد صبحي عن بيت المنتج محمد السبكي، حتى لا يستيقظ في يوم من الأيام، ليواجه "بوستر" كبير، يضم أحد مشاهده الجريئة مع الفنانة هياتم.



 


مرتضى منصور 


يجب أن يسكن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بجانب محل لمستلزمات الكمبيوتر، نظرا لاحتياجه الدائم إلى "سيديهات"، فمن المعروف عنه أن يحتاجها حتى يحمل عليها بعض "الأمانات" لبعض الأشخاص، ليعطيها لهم في وقت الحاجة، ويجب أن تساعده الحكومة على تأدية تلك الأمانات.



 


محمد السبكي 


يجب أن تراعي الحكومة أن يكون بجانب بيت السبكي، محل الجزارة الخاص به، ومكتبه للإنتاج الفني، حتى يستطيع أن يوازن بين الجزارة وإنتاج الأفلام، "وبرضو يكون بيته بعيد عن بيت محمد صبحي".



 


أحمد عز وزينة 


يجب أن يراعي النجمان أحمد عز وزينة، ألا يسكنا بجانب بعضهما البعض، ليتجنبا المشاحنات والمشاكل التي وصلت بهما إلى المحاكم بسبب قضية النسب، التي رفعتها زينة عليه، والابتعاد عما لا يحمد عقباه.



 


تامر حسني 
يجب أن يسكن "فنان الجيل" بجوار حبيبته التي يغني لها في كليب "180 درجة"، حتى نتفادى أي حوادث بالموتوسيكل، وتعرضه للإصابة بالشلل، والوقوع في غرام فتاة أخرى، "يعني نلحق المصيبة قبل ما تحصل، وما نعملش الكليب من الأساس".



 


أحمد موسى 


فيما سيتحدث الإعلامي أحمد موسى، إذا سكن في العاصمة الجديدة، التي ستكون مثالا للأمن والأمان، إذ لابد من توفير عدد قليل من أعضاء جماعة الإخوان وتنظيم "داعش" الإرهابي في العاصمة الجديدة، حتى يجذب موسى المشاهدين إلى برنامجه، ويجد موضوعات للحلقات. 



 


أحمد السقا 


من المعروف عنه أنه يحب ركوب الخيل، فيجب توفير إسطبل خيل بجانب منزله، حتى لا يضطر للذهاب إلى نزلة السمان في الجيزة.



 


عمرو دياب 


من أكثر المطربين الذين يعشقون الرياضة والجيم، لهذا لابد أن يكون منزله بجانب "جيم" العاصمة الجديدة، أو يخصص عمرو في بيته "جيم خاص به"، "مهو معاه فلوس ومقتدر.. بسم الله ما شاء الله".