التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:36 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| لبنى عسل عن ختام "الاقتصادي": "يوم حلو للمصريين"

أعربت الإعلامية لبنى عسل، اليوم الأحد، عن سعادتها، بانتهاء المؤتمر الاقتصادي، والذى اختتمت فعالياته منذ قليل، قائلة "النهاردة حلقتنا بدون موضوعات رئيسية، لأن العنوان الرئيسي هي فرحة كل المصريين، مشاعر جميلة وحقيقة اختلطت فيها الدموع بالكلام، دموع الفرحة للمهندس إبراهيم محلب".

وأضافت عسل خلال برنامج "الحياة اليوم" على شاشة "الحياة"، أن هناك فرحة حقيقية لأن مصر استطاعت، مشيرة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد في كلمته أن مصر "بتصحى"، والناس بتهتف باسمه رفض، وقال "لأ تحيا مصر فقط"، الرئيس كل ما يتكلم عن المستقبل عايز الشباب تبقى بجانبه دائما، ودي رسالة مهمة جدا".

ووجهت عسل التحية والتقدير للرئيس، بجهده المبذول لتعود مصر إلى مكانتها، قائلة" السيسي يؤمن بأن بالشعب المصري عظيم، النهاردة يوم حلو بجد، يوم مختلف، وطريق سنبدأ فيه، والشعب سيتابع الحكومة التي بذلت جهودا ليخرج المؤتمر بهذا الشكل المشرف".

وختمت عسل "لا وقت للأخطاء، وما سيتم بناءه اليوم، يجب أن يتم استكماله، واعتبار المؤتمر الاقتصادي بداية، وليس نهاية، حتى تنعكس هذه المشروعات بالخير على المواطن المصري".

وانطلق صباح الجمعة الماضية، مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ، ويستمر حتى 15 مارس الجاري، وتشارك به نحو 120 دولة ومنظمة دولية، و20 رئيس دولة، وعدد من الملوك والأمراء، وتعول الحكومة على المؤتمر، في الترويج للاقتصاد المصري، الذي تدهورت أوضاعه في أعقاب ثورتين، كما تأمل الحكومة جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتخطى حاجز الـ60 مليار دولار، لتحسين أوضاع البنية التحتية الاستثمارية في مصر.