التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:55 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| القرموطي يشعل البخور بعد مليارات "الاقتصادي"

احتفل الإعلامي جابر القرموطي، على طريقته الخاصة، بنتيجة المؤتمر الاقتصادي، حيث قام باحضار بخور وبوكيه ورد وأوراق مالية إلى أستديو برنامج "مانشيت" الذي يقدمه على فضائية "أون تي في" مساء اليوم الأحد.

وأشعل القرموطي أعواد البخور خوفا من الحسد، بعد الأموال التي جمعتها مصر خلال المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ، ومقدما وردة من البوكيه الذي أحضره لكل من شارك، قائلا: "بوكيه الورد ده إحنا جايبينه عشان كل من شارك في المؤتمر والإنجاز ده وأولهم رئيس الوزراء إبراهيم محلب اللي مارس كل ألوان الضغط على نفسه عشان يخرج المؤتمر الاقتصادي بهذا الشكل.

ووجه القرموطي الشكر لكل من، وزير الاستثمار أشرف سالمان، وزير المالية السعودي إبراهيم العساف، وزير الدولة الإماراتي سلطان الجابر، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الجيش والشرطة والمواطن السيناوي، قائلا:"المواطن البسيط هاينعكس عليه الكلام ده مش دلوقتي وبلاش نسبق الأحداث".


وانطلق صباح الجمعة الماضية، مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ، ويستمر حتى 15 مارس الجاري، وتشارك به نحو 120 دولة ومنظمة دولية، و20 رئيس دولة، وعدد من الملوك والأمراء، وتعول الحكومة على المؤتمر، في الترويج للاقتصاد المصري، الذي تدهورت أوضاعه في أعقاب ثورتين، كما تأمل الحكومة جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتخطى حاجز الـ60 مليار دولار، لتحسين أوضاع البنية التحتية الاستثمارية في مصر.