التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 05:05 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| صفاء حجازي: مبروك لمصر.. وانتصرنا على الإرهاب

قالت رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري،  صفاء حجازي، إنها فخورة بوطنها، وبالوفود التي حضرت المؤتمر الاقتصادي، مؤكدة أن المؤتمر الاقتصادي كان عرسا لدعم مصر السياسي والاقتصادي، مضيفة: "الناس شغالة بحب وفرحة".


وأوضحت "حجازي" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن"، الذي يعرض على شاشة "LTC"، مساء السبت، أن التليفزيون المصري على مدى أكثر من أربع ايام قدم تغطية مباشرة مفتوحة للمؤتمر، بالإضافة إلى برامج صباحية إخبارية، وراديو مصر، والنيل للأخبار، والنيل الدولية، وصباح الخير يا مصر، وعلقت على تغطية ماسبيرو للمؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ: "الحمد لله.. ومبروك لمصر وانتصرنا على الإرهاب".


وتابعت: "فرحة المصريين أزاحت عننا تعب الأيام الماضية لتغطية المؤتمر.. آن الأوان نفرح ..ما صدقنا نعمل حاجة حلوة، وعايزين نفرح بقى، كفاية حزن".


وكان مؤتمر مصر الاقتصادي، قد انطلق صباح أول أمس الجمعة بمدينة شرم الشيخ، ولمدة ثلاثة أيام، حيث ينتهي اليوم، وشارك به نحو 120 دولة ومنظمة دولية، و20 رئيس دولة، وعدد من الملوك والأمراء.


وتعول الحكومة على المؤتمر، في الترويج للاقتصاد المصري، الذي تدهورت أوضاعه في أعقاب ثورتين شعبيتين، كما تأمل الحكومة جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتخطى حاجز الـ60 مليار دولار، لتحسين أوضاع البنية التحتية الاستثمارية في مصر.