التوقيت الإثنين، 13 مايو 2024
التوقيت 10:45 م , بتوقيت القاهرة

ليام نيسون يعتزل الأكشن خلال عامين

أعلن الممثل الأيرلندي، ليام نيسون، أنه لن يستمر في الظهور كبطل لأفلام الأكشن سوى لفترة قصير، ربما عامين فقط، إذا كان لايزال ينعم بالصحة الجيدة.


جاءت تصريحات نيسون خلال لقاء أجراه مع صحيفة الجارديان البريطانية، بعد انطلاق آخر آفلامه Run All Night، في صالات السينما الأمريكية، أمس الجمعة، الذي يؤدي فيه دور أب يحاول إنقاذ ابنه من يد رجل العصابات الذي يؤدي دوره النجم إد هاريس.



وقال نيسون إن أداءه دور البطولة في سلسلة أفلام Taken ساعدت في تسليط الأضواء عليه، لكنها أدت إلى انحصاره إلى حد ما في أدوار الأكشن، مشيرا إلى أنه لا ينتقد ذلك، بل أنه يشعر بالإطراء، لكنه أشار إلى أنه يجب أن يضع حدا لاستمراره بالمشاركة في هذه الأدوار.


وكان النجم الأيرلندي ألمح من قبل، بعد انطلاق فيلم Taken 3 إلى أنه سيتوقف عن لعب أدوار الأكشن إذا شعر أن جمهوره مل من ذلك، أو استنكروا أن يؤدي هذه الأدوار بينما هو يبلغ 62 عاما، وسيكتفي بأداء دور الأب أو الجد لكنه سيحافظ على لياقته البدنية.


وعلق الممثل السويدي الأمريكي، جويل كينمان، الذي لعب دور الابن في فيلم Run All Night، على أداء نيسون وقال إنه يتمتع بقدرات بدنية عالية، فهو ملاكم قديم، مشيرا إلى أنه من النجوم الذين يسعى للاقتداء بهم والتعلم من أعمالهم.