التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 03:02 م , بتوقيت القاهرة

مشاهد ساخنة جديدة في نسخة Fifty Shades Of Grey

تلقى فيلم Fifty Shades Of Grey العديد من الانتقادات من قراء الرواية الإروتيكية التي تحمل نفس الاسم، بسبب قلة المشاهد الساخنة مقارنة بأحداث الرواية التي حققت نجاحا كبيرا على مستوى العالم.


وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن منتجي الفيلم يسعون لإضافة مشاهدة ساخنة، تبلغ مدتها 10 دقائق، إلى النسخة الـDVD من الفيلم التي تصدر الصيف المقبل، تم حذفها من نسخة الفيلم الذي تبلغ مدته 125 دقيقة، والتي عرضت في صالات السينما بالتزامن مع عيد الحب.


وحقق الفيلم، الذي أدى فيه الممثل وعارض الأزياء البريطاني، جيمي دورنان، دور الملياردير كريستيان جراي، وأدت الممثلة الأمريكية، ديكونا جونسون، دور أنستاجيا ستيل، إيرادات في شباك السينما العالمي بلغت 550 مليون دولار، وتضمن مشاهدا ساخنة تبلغ مدتها 20 دقيقة.


وأكد الممثل ديلان نيال، الذي أدي دور زوج والدة ستيل، أنه تم بالفعل الانتهاء من تصوير مشاهد جديدة، لإضافتها إلى الإصدار الجديد من الفيلم الذي يطرح للجمهور في شهر يونيو المقبل.


كما أشارت الصحيفة إلى أن نجمي الفيلم يسعيان للحصول على أجر بالملايين، مقابل بطولة الجزئين الآخرين من ثلاثية إي إل جيمس؛ Fifty Shades Darker وFifty Shades Freed، بعد تداول أخبار أن أجرهما لم يتعدى 250 ألف دولار في الفيلم الأول.


ورغم توقيع اتفاق لأداء الأفلام الثلاثة من البداية، إلا أن معايير هوليوود تسمح بإعادة التفاوض حول الأجر في حالة تحقيق الفيلم أرباحا هائلة مثل التي حققها الجزء الأول.