التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:08 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| جابر القرموطي لـ"مسؤولي ماسبيرو": "إنتوا فشلة"

شن الإعلامي جابر القرموطي، اليوم الأربعاء، هجوما حادا على اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بعدما تم الاستعانة بالدكتور معتز بالله عبدالفتاح، لإجراء حوار مع رئيس الوزراء إبراهيم محلب، متسائلا هل لا توجد أي كوادر إعلامية من داخل ماسبيرو لإجراء الحوار.


وقال القرموطي عبر برنامجه مانشيت على شاشة أون تي في "مع احترامي للدكتور معتز، والمهندس محلب وهما خارج الموضوع، لكن ده يتفهم أن التليفزيون مفيهوش أي كوادر أو كفاءات، وأنا بقول لعصام الأمير، رئيس الاتحاد، إنتوا فشلة، واللي قبلكم فشلة، أقسم بالله على مدى 4 سنوات مش عارف تخلق برامج، أو تكون تيمة لمذيع، وبرامج صباح الخير يا مصر وغيرها 900 واحد بيشتغلوا فيها".


وأوضح القرموطي، أن تصريحات صفاء حجازي رئيس قطاع الأخبار تؤكد أنها سترسل 80 إعلاميا لشرم الشيخ لتغطية المؤتمر الاقتصادي، قائلا" لديك بعثة كبيرة، وكفاءات يا فندم، وباعت إعلاميين، وياوقعة سودا لو جاء لنا تقارير من القنوات الخاصة، لا إعلام مصري محترم، إلا بالتليفزيون المصري".


وتابع القرموطي "كل النجاحات الخاصة بالإعلام الخاص كوادرها من ماسبيرو، غالبية الناس في كل القنوات من هناك، الرحمة شوية يا جماعة، لكن كده ماينفعش، عملتوا توك شو من شهر، وصاحبه بروباجندا كبيرة، واشتغل شهر واحد فقط، ووقع خلاص، وللأسف الفكر هو هو".  


وكشف القرموطي عن تلقيه عرضا من التليفزيون المصري منذ فترة قائلا:"المسؤول قالي تعالي قدم برنامج ساعة كل يوم في القناة الأولى ومتقلقش من الفلوس والإعلانات، وأنا قولتله إزاي هتوفر مرتبي والإعلانات، وأنا بصراحة مرتاح في أون تي في، وقولتله فيه ناس أحسن مني في التليفزيون المصري ياريت تعطيهم فرصتهم".