التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:26 ص , بتوقيت القاهرة

مادونا: الزواج "سجن" والأفلام الجنسية لا تثيرني

قالت مادونا، في حوار حصري لها مع صحيفة الصن البريطانية، أمس الثلاثاء، إنها لا تحب الزواج، وإن فيلم Fifty Shades Of Grey ممل.

واعتبرت مادونا أن سنوات زواجها من المخرج جاى ريتشي جعلتها تشعر وكأنها في سجن "أعتقد ان الزواج يتطلب الكثير من المساومة، لكني كنت في حالة صراع مع نفسى، وكانت هناك الكثير من الأوقات التي أردت فيها التعبير عن نفسي بطرق لم يكن زوجى السابق ليوافق عليها"، مضيفة "هناك أوقات شعرت فيها بأنني سجينة ولم يكن هذا ما أريد".

وأكدت مادونا، في ذات الوقت، أن هذا لا يعني أن الزواج أمر سيئ، ولكن إذا كان المرء فنان، فيجب العثور على شريك حياة يتقبل هذا.

أما عن الزواج مرة أخرة، أوضحت "ربما، فأنا لا أقول أبدا بشكل قاطع" مشيرة إلى أنها ترى نفسها الآن أبا وأما لأولادها ولا تريد أن تضع لنفسها حدودا بعلاقة تقيدها.

وعلى الرغم من المظهر التى ظهرت به في أغنيتها الأخيرة، والتي لا تخلو من إيحائات جنسية بالكعب العالي وبسلاسل من حديد ووشاح حريري، فهي لا تعتبر فيلم FIFTY SHADES OF GRAY ولا الرواية المأخوذه عنه مثيرة بل مملة، وترى أن سبب شهرة الكتاب هو أن الناس تقرأه تحت ضغط أنه مثير جنسيا، على الرغم من أنه لا يضم إثارة حقيقية.

وبعيدا عن كونها متحررة جنسيا، إلا أنها تقول "لم ولن أقدم أبدا على المشاركة في فيلم جنسي"، مشيرة إلى أنها تصنع خطوطها الحمراء لنفسها "لقد قمت بالكثير من الأشياء المثيرة جنسيا طوال عملي، لكن فكرة أن يتم تصويري وأنا أمارس الجنس لا تثيريني" وتضيف "الحميمية في أقصى درجاتها بالنسبة لي هي تلك التي تحدث بصحبة شخص واحد في غرفة خالية من أي أجهزة الكترونية" مضيفة أن الكثير من المشاهير يستخدمون الجنس حاليا لأغراض الشهرة أو تثبيت أقدامهم في المهنة.