التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 12:11 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| لبنى عسل.. "نوبات من الضحك" على الهواء

إعلامية تتميز بأسلوبها الهادي الأنيق في إدارة الحوار، تعبر عن رأيها بهدوء دون الدخول في مشادات.

تعتبر من الإعلاميلات القلائل التي لم تخرج عن شعورها على الهواء، أو حتى تدخل في مشادة مع مسؤول، وتتعاطف مع الحالات الإنسانية وقد يصل تعاطفها إلى حد البكاء، ولكنها أيضا تشرق علينا بابتسامتها ففي بعض المواقف التي لم تتمالك نفسها على الهواء بابتسامة تتجملها الخجل.

رصد"دوت مصر"، أبرز المواقف التي لم تسيطر لبنى عسل على نفسها، لتدخل في نوبة ضحك. 

"هحلق دقني حالا بس أخرج"

لم تستطع الإعلامية لبنى عسل  السيطرة على نفسها من الضحك بعد عرضها مقطع فيديو يُظهر لحظة القبض على المتهم مسعود شعبان مسعود محمد، الذي أعلن مؤخرا أنه ينتمي لتنظيم داعش، والذي تمكن رجال مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من ضبطه. وقال المتهم في اعترافاته: "أنا أعجبت بالفكرة في البداية لكن أنا غيرت رأييّ، أنا كنت بهزر ورجعت في كلامي، وهحلق دقني حالا بس أخرج، وكأني كنت مشارك في مظاهرة ورجعت منها"، وعلقت عسل قائلة : "الرجوع للحق فضيلة، والجبن سيد الأخلاق".


"طب خد 10جنيه وهات أنبوبة"

كلاكيت تاني مرة، عندما دخلت في نوبة ضحك أثناء تعليقها على قرار وزير التموين، الدكتور خالد حنفي، بشأن منظومة أسطوانات البوتاجاز الجديد، وضحكت بعد قراءتها لخبر يقول إن سيدة مسنة أوقفت وزير التموين وأخبرته أن سعر الأنبوبة وصل إلى 50 جنيه، رغم تأكيد الوزير أن سعرها لا يزيد عن 10 جنيهات، وتابعت والابتسامة تملأ وجهها: "الست قالت للوزير طب خد عشرة جنيه وهاتلي أنبوبة".

"اسمك عسل.. بس أنتي لهطة قشطة"

من أبرز المواقف المحرجة أيضا التي تعرضت لها الإعلامية حينما استضافت رجل الأعمال المصري سيد بدرية، حيث قام بمغازلتها على الهواء قائلا لها: "اسمك عسل.. بس أنت لهطة قشطة" ما أدى إلى إحراجها ودخولها في حالة مختلطة بين الضحك والإحراج "ضحكة مكسوفة"، بينما حاول زميلها شريف عامر الذي كان يشاركها تقديم البرنامج وقتها تغيير مجرى الحديث لتدارك الموقف.


"أكيد بكل خير ولا إيه"

كلاكيت رابع مرة، أثناء الحديث عن مسلسلات رمضان 2014، كان للفنان أحمد عز مداخلة معاها بالبرنامج وتحدث عن محتوى مسلسل "الاكسلانس"، ومازح عز، لبنى عسل قائلا: "على فكرة أنا جايب سيرتك في المسلسل يا لبنى.. بس مش هقولك عشان تتفرجي عليه"، لترد عليه ضاحكة:" أكيد بكل خير يعني ولا إيه.. أنا مش من رجال الأعمال.. طب في الحلقة الكام"، ليتابعها الرد عز قائلا  "أكيد بكل خير طبعا".