التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:16 ص , بتوقيت القاهرة

زوج روسي للإيجار بالساعة

تخطط إدارة العاصمة الروسية موسكو للإعلان عن خدمة اجتماعية جديدة لسكان المدينة، وهي تأجير زوج لمدة ساعة بحسب صحيفة "موسكو تايمز" الروسية.


وذكرت الصحيفة، أن الأزواج المؤجرين سيقومون بجميع الأعمال، التي يفترض تقليديا أن يقوم بها الرجل، مثل تركيب وإصلاح الأرفف وتصليح تسريبات المياه من الصنابير.


والشركات الخاصة تقدم نفس الخدمة بالفعل، حيث تشتهر شركة باسم "Moscow Husband For An Hour"، بتقديم خدمات زوج للإيجار، وتعد الشركة الزبائن على موقعها بشباب قوي يملك مهارات تقنية عالية، يستطيعون القيام بالأعمال اليدوية على مدار الساعة، بحسب الصحيفة.


ويقول إعلان الشركة للسيدات إنه لا حاجة لها بإفساد طلاء أظافرها في تركيب مصباح، كما أنه لا ضرورة لإزعاج نفسها بصوت المثقاب الكهربائي لصنع ثقب في الحائط، ورغم إعلان الشركة الموجه للنساء، فإن أكثر الفئات طلبا لهذه الخدمات هم كبار السن ومستخدمو اليد اليسرى. 


وتختلف الخدمة التي تقدمها إدارة المدينة عن الشركات الخاصة في أنها مجانا، لأصحاب الدخول المحدودة وبتكلفة صغيرة لأصحاب الدخل المتوسط، وليست هذه المرة الأولى التي تقدم فيها إدارة المدينة خدمة اجتماعية من هذا النوع، حيث تقدم بالفعل عدد من الخدمات الاجتماعية لكبار السن على المعاشات وذوي الاحتياجات الخاصة بإرسال موظفين يقومون بأعمال الطبخ والتنظيف، وأسعارها تتراوح بين دولار واحد لتغيير ملاءات السرير و4 دولارات لطبخ وجبة.