التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:01 م , بتوقيت القاهرة

"ten" تضرب مسلسل محمد فؤاد في مقتل

أصدرت شركة ماركيز هاوس، منتج مسلسل "الضاهر" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد فؤاد، بيانا صحفيا، أوضحت خلاله الأسباب الحقيقية لتأجيل مسلسل الضاهر.


وقال الفنان تامر عبدالمنعم، مؤلف العمل، ومدير عام الشركة في البيان: إنه في يوم الثلاثاء 20 يناير 2015 تم التعاقد بين شركة ماركيز هاوس وشركة قناة التحرير TEN، بخصوص بيع مسلسل "الضاهر" تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج عصام حلمي وبطولة محمد فؤاد وزينة وحسن يوسف ولبني عبد العزيز وتامر عبد المنعم وآخرون، للعرض الحصري داخل جمهورية مصر العربية علي قناة التحرير TEN.


وأضاف: "ورغم صرف دفعة منقوصة للتعاقد إلا أن القناة تراجعت عن تعاقدها وطلبت من شركة ماركيز هاوس تخفيض سعر الشراء إلي أكثر من 40% من قيمة التعاقد، وذلك بعد مماطلات طويلة، وهو الشي الذي رفضته الشركة ورأت فيه إخلالا بالتعاقد وبنوده ووصل الأمر بينهما إلي طريق مسدود ترتب عليه وقف العمل وتأجيله للعام القادم وتقديم العقد إلي المحاكم المختصة لإخلال القناة بالتزاماتها التعاقديّة".


وتقدمت شركة ماركيز هاوس بالاعتذار لكافة العاملين بالمسلسل لما تسبب لهم من ضرر شديد بسبب التأجيل، بعد أن تخلت عنهم قناة التحرير TEN، فجميع القنوات الكبري أنهت خريطة رمضان، وتعاقدت على الأعمال التي ستعرضها خلال رمضان، ما جعل فرصة بيع المسلسل منعدمة في الوقت الراهن.


وختمت شركة "ماركيز" بيانها قائلة: "قناة التحرير أو TEN بشكلها الجديد في وضع محرج للغاية، وأوضحت أنها تعتبر أن إخلالها بتعاقدها معهم أكبر دليل علي أنها النهاية وليست بداية، ونرجو أن تكون الصورة اتضحت للجميع وسنعلن عن كافة التفاصيل بمؤتمر صحفي في مقر الشركة".