التوقيت الإثنين، 28 سبتمبر 2020
التوقيت 01:14 ص , بتوقيت القاهرة

صور| خريطة برامج قناة TEN الجديدة

تصوير: محمد غنيم


كشف رئيس مجلس إدارة قنوات TEN، عماد جاد، عن خريطة برامج القناة الجديدة، والتي ستنطلق غدا الأربعاء، في الساعة التاسعة مساء، ببرنامج البيت بيتك في شكله الجديد.

وأضاف جاد خلال المؤتمر الذي أقامته القناة في قاعة النيل، بفندق فور سيزونز، اليوم الثلاثاء، أن القناة ستكون متنوعة، وستعتمد بشكل أكبر على المسلسلات العربية والهندية، بديلا عن المسلسلات التركية، والتي ترفض القناة التعامل معاها.

 



 


وقال جاد إن برنامج فيفي عبده، "5 أمواه"، سيكون من أهم البرامج القناة، بالإضافة إلى برنامج البيت بيتك، من تقديم رامي رضوان، وعمرو عبدالحميد، وإنجي أنور، كما سيقدم اللاعب محمد بركات برنامج "ون تو"، وسيعتبر شكل جديد في عالم البرامج الرياضية.
 


وأشار إلى تقديم برنامج صباحي، وهو "صباح الورد"، الذي تقدمه الإعلامية مها بهنسي، ومروة صبري، وكابتن نادر السيد، ومنى فاروق، وحنان مفيد فوزي، ورنا عرفة، ونهى عبدالعزيز، ولكل منهم فقرة خاصة داخل البرنامج.
 




ويقدم الشيف أيمن عفيفي برنامج مطبخ، كما تقدم الإعلامية بسمة وهبة، برنامج "هي مش فوضى"، وهو البرنامج الذي تتوقع إدارة القناة أن يثير جدلا واسعا داخل الشارع المصري، لما يقدمه من شكل مختلف عن باقي التوك شو، بحسب جاد.

كما يقدم الفنان سمير صبري، برنامج كنوز ماسبيرو، والذي سيكشف فيه عن أسرار التلفيزيون المصري في الماضي، وكل الكواليس والحكايات التي لا يعرفها الجمهور.

وسيكون هناك برنامج يختص بالموضة والأزياء، من تقديم إيناس عبدالموجود، بالإضافة إلى برنامج "افهموا بقى"، للإعلامية رشا الجندي، وهو برنامج يختص بعلم النفس، وذلك لتخصصها في هذا المجال.

 




وستكون مفاجأة القناة هو الإعلامي عبداللطيف المناوي، والذي سيقدم برنامج مع شخصيات مشهورة، وستكون أولى حلقاته مع توني بلير، رئيس الوزراء الأسبق لبريطانيا، كما سيكون هناك برنامج ديني يقدمه الشيخ رمضان عبدالمعز، ويسمى الكلام الطيب.