التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:18 ص , بتوقيت القاهرة

قيادي بجبهة النصرة يوجه رسالة لفضل شاكر

وجة القيادي بجبهة النصرة عبدالله محمد المحيسني، رسالة للمطرب اللبناني فضل شاكر، وذلك بعد أن أعلن مؤخرا عن تمنيه العودة لحياته الطبيعية، وذلك عبر المقابلة التي أجراها مع قناة lbc الفضائية، منذ أيام.


 وقال عبدالله المحيسني، عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر":


"أخي فضل لم أكن أعرفك حينما كنت مغنيا، ولكني عرفتك مجاهدا محرضا منشدا،  فأحببتك في الله ‏ثمها أنا أفاجئ بك قد تركت طريقا لا أشك أنك ذقت لذته، ونهلت من حلاوته، ولكن لايخفى أن للإيمان ذروة وفترة، ولعل لطريق الجهاد مشقة".


وأضاف "أحببت أن أرسل لك رسائل للنصيحة يا فضل كن شاكرا لله على أنعمه، أن هداك ورزقك وبالصحة متعك وبالعافية أمدك ‏يافضل .. لا شك أنك ذقت لذة الإيمان، حين سلكت طريقك ولكن عورة الطريق أرهقتك، فإني لك ناصح إنما هي أيام ثم تغادر إلى دار لارهق فيها ولا تعب، ‏فأمم مسيرك وكن داعية إلى الله بصوتك ومالك وجهدك، فإذا لم تستطع طريق الجهاد، فدونك طريق الدعوة إلى الله، فإن عجزت وكسلت ‏فإني أعيذك بالله يا فضل من الحور بعد الكور والانتكاسة بعد الهداية، فإن لم تكن رأسا في الحق فلا تكن رأسا في الباطل، إني أعيذك بالله أن تعتلي مسارح اللهو والغناء تشمت بك أهل الباطل"


وختم القيادي بجبهة النصرة حديثه باستشهاده بالآية القرآنية التي تقول "إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة".