التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:35 ص , بتوقيت القاهرة

في عيد ميلادها الـ 56.. إزاي تلبسي زي "باربي"

تحتفل الدمية الشهيرة "باربي" اليوم  بمرور 56 عاما على ظهورها فى أسواق لعب الأطفال، وطالما جذبت الفتيات الصغيرات في جميع أنحاء العالم منذ طرحها، بالإضافة إلى المراهقات والنساء أيضا لملابسها الأنيقة والإطلالة التي تظهر بها، وطالما رغبت العديد من الفتيات تقليد الدمية وارتداء نفس ملابسها.


ويحاول العديد من المشاهير أيضا أن يستوحوا ملابس "باربي" في ملابسهم، ومن بينهم الممثلة وعارضة الأزياء باريس هيلتون التي ارتدت ملابس تشبه ملابس دمية باربي، في حفل عيد ميلاد شقيقتها نيكي العام الماضي.


 مجلة vogue الأمريكية تقدم 7 أطقم من الملابس بتوقيع  كبرى دور الأزياء مستوحاة من ملابس باربي في مراحل مختلفة، يمكنك تكوينها بنفسك للحصول على إطلالة الدمية الأشهر في العالم. 


أول دمية لباربي


 للحصول على أول طلة للدمية باربي والتي ظهرت  بها عام 1959، يمكنك ارتداء هذه التنورة الطويلة المخططة بالأبيض والأسود وصدرية بنفس ألوان التنورة وحذاء من الجلد أسود اللون.. إطلالة صيفية. 



 


 


فستان السهرة


 الفستان الزهري من قماش التل التي ظهرت به الدمية في عام 1979 وقفازات من التل أيضا، بالإضافة إلى عقد ذهبي مرصع بالمجوهرات لسهرة أنيقة. 



ملابس رحلة الصيد


من أجل مظهر يناسب نزهة أو في حال ذهابك في رحلة صيد، يمكنك ارتداء بنطلون جينز أسود اللون وقميص نسائي مربوط بحزام، بالإضافة إلى شنطة وحذاء من الخوص، ظهرت بهما دمية "باربي" عام 1963.



في غرفة نومك


 كما يمكنك ارتداء قميص النوم الأبيض الشفاف من التل والتي ارتدته "باربي" عام 1963|.



لسهرة رومانسية 


إذا كنت محتارة في اقتناء تصميم مناسب لإطلالتك في إحدى السهرات فلا تترددي في ارتداء هذا الفستان الأحمر المخملي، وهذا الحذاء الفضي طويل العنق مع ربطة عنق من الفر.



 


باربي على الشاطئ


باربي على الشاطئ أحد الدمى المميزة التي يمكنك استلهامها لأناقة صيفية بألوان هادئة للمايوه  مع صندل من نفس الألوان مطعم بالقماش، بالإضافة لنظارة شمسية بإطار ذهبي للحماية من الشمس 


 


 


أناقة في العمل


لارتداء ملابس رسمية، يمكنك أن تستوحي ملابسك من تلك الدمية وارتداء هذا التايور الزهري.