التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:48 ص , بتوقيت القاهرة

من Gucci.. أجمل هدايا النساء

جوتشي الماركة الإيطالية العريقة، التي تأسست، بفلورنسا، في عام 1921، وهي تعد واحدة من العلامات الرائدة للموضة الفاخرة في العالم.

وبفضل ما تتميز به من سمعة في الأناقة لا ينازعها فيها أحد، وجودة لا تضاهى وحرفية إيطالية متميزة، فإن جوتشي تصمم وتصنع وتوزع منتجات مرغوب فيها بشدة مثل المنتجات الجلدية والأحذية والملابس الجاهزة والحرير والساعات والمجوهرات، فهذه العلامة التجارية ذائعة الصيت التزمت دائما بشعار "صنع في إيطاليا"، لمزيد من التأكيد على الجودة والفخامة.


وأطلقت جوتشي تشكيلة خاصة لخريف وربيع هذا العام، تزامنا مع أعياد الأم والربيع واليوم العالمي للمرأة، تشكيلة خاصة وجريئة من البلوزات الدانتيل والشيفون لفتتبها الأنظار، وكان الدفيلية تحت عنوان "الرومانسية الحالمة"، وظهر ذلك في اختيار نقوشات وقماش مزركش ليحاكي أجواء الربيع.




منتجات Gucci الجلدية، تبهر النساء بجودة الجلود المصنوعة والطبيعية من جلد الثعابين والتماسيح، والتي تتميز بتنوع بألوان الذهبي، والأسود، والأحمر، والأخضر المائل إلى الأزرق، والبرونزي، والبني، فكان نقاء الألوان وثبات درجة لونها المضاف إليه بعد الحليات الذهبية، التي تحمل اسم جوتشي، محور اهتمام كل النساء لتعبيرها عن الفخامة في صناعة أحزمة الخصر والحقائب المميزة والأحذية.
 




مكياج Gucci


تقول مؤسسة جوتشي، فريدا جيانيني، في إحدى حوارتها الصحفية "إن الجمال والأزياء على صلة وثيقة دائما في رأيي، فلا يوجد أحدهما دون الآخر، المكياج هو عنصر أساسي في عرض أزياء جوتشي، فهو يساعد على إبراز جوهر سيدة جوتشي، العيون والبشرة والشفاه، هي كالإكسسوارات، تعمل جميعا مع بعضها البعض لتشكيل إطلالة لافتة للنظر".


وانطلاقا من هذا جاءت ألوان أحمر الشفاة، ودرجات الكونسيلر، وظلال العيون، والمانيكير، مبتكرة، لتلبي معاييرها المهنية الدقيقة من خلال تركيبات ولمسات تم إبداعها على يد الخبراء باستخدام تركيبات فريدة وغنية وعناصر ملونة مذهلة وأدوات احترافية ذات جودة وثبات.



عطور Gucci


معروفة بمنتجاتها الأنيقة ذات الجودة العالية، والتي صممت ببراعة إيطالية مدهشة، وتتميز بالطابع الكلاسيكي. كما لديهم تنوع كبير من العطور الحسية إلى الحلوة السكرية.