التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:23 م , بتوقيت القاهرة

المؤتمر الاقتصادي يعطل مسلسل مصطفى شعبان

اضطر الفنان مصطفى شعبان للسفر خارج البلاد، بعد تأجيل تصوير أحداث مسلسله الجديد "مولانا العاشق"، لعدم قدرة فريق العمل على استخراج تصاريح التصوير، بسبب بعض الإجراءات الأمنية المفروضة في الشوارع المقابلة للفنادق الكبرى في القاهرة، خلال انعقاد مؤتمر القمة الاقتصادي.

 وعلم "دوت مصر"، من أحد مصادره داخل فريق العمل، أنه كان من المقرر تصوير بعض المشاهد الخارجية، خلال هذه الأيام، على كورنيش النيل جوار فندق "سوفتيل"، لكن مدير الإنتاج فشل في الحصول على تصريح بالتصوير.



وأكد المصدر أن الرفض مستمر حتى انتهاء المؤتمر الاقتصادي، المقرر أن يبدأ يوم 13 مارس الحالي، وينتهي يوم 15 من نفس الشهر، ورغم إقامته في شرم الشيخ، فإن التشديدات الأمنية الخاصة به امتدت إلى القاهرة.

وتابع المصدر أن مصطفى شعبان قرر زيارة الدول التي سيتم تصوير بعض المشاهد فيها لاحقا، وهي "جورجيا"، و"جنوب إفريقيا"، كي يتعود على المكان ويألفه، ويحقق تعايشا يعينه على أداء دوره في المسلسل.


يشارك في بطولة "مولانا العاشق"، إلى جوار مصطفى شعبان: الفنانون سارة سلامة، ومحمد الشقنقيري، وخالد سرحان، ودينا، ومحمد لطفي، وسعيد طرابيك، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن.

تدور أحداث العمل حول شاب فقير يدعى "سلطان" -مصطفى شعبان- يعيش في حي شعبي، ويعمل سائق ميكروباص، يقع في حب بنت من نفس الحي -سارة سلامة- لكنها لا تبادله الشعور، وتفضّل عليه شابا ثريا.