التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 04:24 م , بتوقيت القاهرة

صور| صافيناز تكشف حقيقة خلافها مع شاهيناز النجار

أقامت أمس الراقصة الأرمينية "صافيناز" مؤتمرا صحفيا بأحد المطاعم الخاصة بالمهندسين لتوضيح الظروف الخاصة بقضيتها مع فندق النبيلة ومالك مطعم ال V.I.P.


وبدأ المؤتمر بحديث محاميها الذي أكد أنها تعاقدت صوريا مع فندق النبيلة علي مدار عام كامل، وأوضح أن مالك المطعم يماطل في إظهار التعاقد بحجة أنه في نقابة المهن التمثيلية، التي خاطبوها وأكدت أنه لم يصلها شيء منه، وتكرر الأمر أيضا مع وزارة القوى العاملة ونفت هي الأخرى علاقتها بالأزمة.



وأضاف زكريا اسماعيل محامي صافيناز أن مالك المطعم لا يملك بطاقة ضريبية، لأنه يعمل في نقابة مهنية، وهو ما يتعارض مع القوانين المصرية لأنها تمنعه من إقامة مشاريع تجارية،


وأشار إلي أن العقد مزور لأن صافيناز عندما وقعت عليه كانت بمفردها والقانون يمنع ذلك لأنه ينص علي تواجد مترجم مع الأجنبي في حال التوقيع علي أي تعاقد، وشدد علي أن القضية سيتم حسمها يوم 29 مارس الجاري.


وأكد أنه لا توجد أي خلافات بين صافيناز وشاهيناز النجار مشيرا إلي أنه يتم الزج باسم سيدة مجتمع من قبل إدارة المطعم فقط.



وقالت صافيناز إنها حصلت علي الإقامة في مصر، بعد طرحها لشركة للإستثمار المالي رأس مالها 3 مليون جنيه مصري، وحصلت علي كافة التصريحات اللازمة من الجهات الرسمية بالدولة المصرية لتزاول مهنتها من خلال شركة عروس البحر وهو المعني لاسم صافيناز بالروسية، وأوضحت أنها لن تترك مصر من أجل فرد أو اثنين يرفضان وجودها .



وشدد إيهاب السعيد المحامي الثاني للراقصة صافيناز علي أن وائل الإبراشي دفعها للحديث عن شاهيناز النجار، نافيا زواجها عرفيا لأنه لايجوز لأجنبي الزواج عرفيا.



وعن زواجها من صاحب مطعم الـ"vib" قالت : أنا لن أتزوج أو أقيم علاقة قائمة علي المصلحة وصاحب المطعم في عمر والدي، وشركتي متخصصة في إنتاج وإقامة الحفلات الموسيقية والغنائية والفنون الاستعراضية.



وأوضحت صافيناز أن ارتدائها لبدلة رقص علي هيئة العلم المصري مجرد رسالة حب منها للشعب المصري، وأشارت أن البعض فهم الموضوع بشكل خاطيء، رغم أنها قامت بارتداء العلم للرقص علي أغنية بشرة خير فقط، وأكدت أن الأمر تم حسمه، مشيرة إلي أنها وافقت علي الظهور مع وائل الإبراشي لأنه أكد لها أنه يرغب في مساعدتها.