التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 06:06 م , بتوقيت القاهرة

الهام عبد البديع :يجب على الممثل أن يكون متمكن في الكذب

قالت الفنانة الشابة الهام عبد البديع، إن افنان يجب أن يكون متمكن في الكذب حتى يستطيع أن يقنع الناس بدوره ، مشيرا انها اكتشفت موهبتها من خلال الكذب على اخواتها وعائلتها في المنزل واقتناعهم التام بها ،: "التمثيل كدب بتكبدي الكدبة وتصدقيها لحد ما الموضوع كله يخلص " .


وأضافت "عبد البديع"، خلال حوارها لبرنامج صباحك مصري مع الإعلامية سهام صالح المذاع على فضائية ام بي سي مصر 2، إن دورها في مسلسل باب الخلق مع الفنان محمود عبد العزيز لم يكن الدور الأول لها حيث اشارت الى انها قامت بدور في مسلسل  قصة حب ولكن يعتبر دورها الصغير في باب الخلق بمثابة انطلاقة لها في عالم التمثيل.


وأشارت "عبد البديع"، أنها استفادت من الفنان محمود عبد العزيز بشكل كبير وكان في البداية وقوفها امامه يسبب لها رهبة ،ولكن سرعان ما تغلبت على تلك الرهبة من خلال دعمه لها ولكل افراد العمل حيث كان يقرأ كل الادوار مهما كانت صغيرة ويخبرهم بما يجب القيام به وبكيفية اداء الدور.


وأوضحت "عبد البديع"،انها ترفض كل ادوار الاغراء بأي اشكالها وأن هذا كان احد اسباب رفضها لدور في مسلسل مزاج الخير مع الفنان مصطفى شعبان لأنها لا تريد أن يعلق في اذهان الناس دور لها كحرامية او كنصابة ، مؤكدة أن ظهورها بملابس فاتنة او مغرية مع حسن الرداد في مسلسل ادم وجميلة لم تكن مقصودة على الاطلاق وكانت تأتي في اطار الدور.