التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:04 ص , بتوقيت القاهرة

كوميكس| اليوم العالمي للمرأة وهاتريك ميسي وأبوالهول الصيني

سيطرت أحداث عالمية ومحلية على صفحات الكوميكس على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كان أهمها اليوم العالمي للمرأة، الذي احتفل به العالم، أمس الأحد، وهاتريك ليونيل ميسي، أمس، في الدوري الإسباني، وتحطيمه رقما قياسيا جديدا، وآخرها إنشاء الصين تمثالا شبيها لأبوالهول.


 


1- هاتريك ميسي


بعد أن حطم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، رقما قياسيا جديدا في إسبانيا لعدد المرات التي يسجل فيها هاتريك، في المباراة التي قاد فريقه برشلونة للفوز بـ6 أهداف مقابل هدف لفريق رايو فاليكانو، في الدوري الإسباني، انشغلت صفحات الكوميكس، بفوز برشلونة، وسخروا من حالة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الرقم الذي حطمه ميسي.







2- اليوم العالمي للمرأة 


احتفل العالم أمس، باليوم العالمي للمرأة، تكريما لها، لجميع المتاعب التي تقوم بها في سبيل توفير حياة سليمة لها ولعائلتها، ولكن المصريين تناولوا الاحتفال من منظور مختلف، وأظهروا نماذج للمرأة المصرية بكافة أنواعها، كما سخروا من زيادة عدد الأناث في العالم، ما يتسبب في زيادة نسبة العنوسة.







 


3- أبوالهول 


ظهر مؤخرا، الكثير من الكوميكس التي تجسد، معاناة تمثال أبوالهول، خاصة بعد الفيلم الإباحي الذي تم تصويره في منطقة الأهرامات، وإنشاء الصين تمثال شبيه له، ونقلت الصور ردود فعل التمثال المتوقعة، إذا كان يستطيع التحدث.