التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:25 ص , بتوقيت القاهرة

الأمريكان يفضلون "American Sniper" على "The Hunger Games"

من بين الأفلام التى عرضت في دور العرض الأمريكية عام 2014 ولا تزال موجودة حتى الآن،  تصدر فيلم "القناص الأمريكي - American Sniper"  شباك التذاكر متفوقا حتى على فيلم The Hunger Games، إلا أن نصيب القناص الأمريكي خارج الولايات المتحدة يبدو مختلفا، حسب موقع cinemablend. 


فرغم التوقعات باستمرار تصدر فيلم The Hunger Games: Mockingjay-  Part 1 لشباك التذاكر لأفلام 2014 إلا أن American Sniper حقق المفاجأة في النهاية.


وبحسب موقع Cinema Blend فإن فيلم  American Sniper حقق 4.5 مليون دولار هذا الأسبوع ليصبح رصيده 337.2 مليون دولار بفارق طفيف عن فيلم The Hunger Games الذي حقق 336.9 مليون، على الرغم من أن صدور القناص الأمريكي في دور العرض جاء متأخرا عن الجزء الثالث من سلسلة The Hunger Games.


ولكن من ناحية أخرى، فإن The Hunger Games كان المتفوق في شباك التذاكر خارج الولايات المتحدة محققا 414 مليونا في دور العرض الأجنبية، بينما الفيلم الحربي الذي أخرجه كلينت إيستوود وترشح لست جوائز أوسكار لم يحقق سوى 163 مليون دولار كما لم يقترب حتى من أفلام أخرى مثل Transformers: Age of Extinction للمخرج مايكل باي الذي تصدر القائمة بما يزيد عن مليار دولار.