التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:48 م , بتوقيت القاهرة

صور| كيم كارداشيان.. إنتي مش إنتي وإنتي صغيرة

بعدما نشرت نيكي لوند، صورا لم يكشف عنها من قبل مع صديقة طفولتها، كيم كارداشيان، أدرك المعجبون أن نجمة تليفزيون الواقع  طوال حياتها لم تكن تتمتع بالجمال المثالي الذي يرونه الآن.



صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أشارت إلى أن "كارداشيان" ظهرت في إحدى الصور بوجه ممتلئ وشفاه رفيعة، لكنها في صور أخرى ظهرت طبيعية أكثر، ويعلو وجهها ابتسامة صافية لا تعرف القلق.



شفاه "كارداشيان" بدت أكثر سمكا في صورة يبدو أنها التقطت لها في سن الـ18، حيث كان شعرها قصيرا، فيما ظهرت بتقويم أسنان في صورة أخرى بالأبيض والأسود، التقطت بعدها بعام، ارتدت فيها الصديقتان ملابسا متطابقة باللون الأسود.




كشفت "لوند" في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، أن "كيم" أصيبت بحالة من الانهيار بعدما فقدت والدها "روبرت كارداشيان" في سبتمبر 2003.



قالت "كيم" إن "روبرت" كان الشخص الذي يدفعها للعمل بجد، والتصرف باحترام، وإنها لم تكن تندفع إلى كل ما تفعله الآن لو كان قيد الحياة.



ممثلة تليفزيون الواقع وُصفت بأنها كانت طفلة هادئة، وأنها لم تحلم أبدا بأن تصبح شخصية مشهورة، لكنها كانت مجتهدة في دراستها، وكان المدرسون يحبونها.



صديقة "كيم" أشارت إلى أن مملثة تليفزيون الواقع كانت دائما معجبة بالرجال الأمريكيين ذوي الأصول الإفريقية، فكان من نجومها  المفضلين جيمي فوكس وبي ديدي، كما كانت مهووسة بجينيفر لوبيز، وتردد أغنيتها If You Had My Love دائما، وهو ما دفعها لمراقبة وزنها والخضوع للرجيم طوال الوقت.