التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:55 ص , بتوقيت القاهرة

خطوة جديدة لرشا الشامي مع "البيت بيتك" على "TEN"

دخلت الإعلامية رشا الشامي، المرحلة النهائية من المفاوضات مع قناة "TEN"، "التحرير" سابقا، لتوقيع تعاقد معها في ثوبها الجديد، على تقديم حلقة أسبوعية ضمن برنامج "البيت بيتك"، الذي يرأس تحريره محمود تميمي، والمقرر انطلاقه في 11 مارس المقبل، ويقدمه كل من الإعلامي عمرو عبد الحميد ورامي رضوان وإنجي أنور.


وبحسب مصادر مقربة للشامي، فإن الإعلامية الشابة، تستعين بفريق عمل كبير من ذوي الخبرة، وستقدم خلال حلقتها الأسبوعية مشكلات من واقع المجتمع المصري، كما سيعتمد البرنامج على تقنيات حديثة في تقديم المادة الإعلامية، كالـ3D والـHd والتصوير الخارجي من قلب الحدث، وفتح خط مباشر بالصوت والصورة بين المواطن والحكومة، وإضفاء لمسة جمالية على اختيار الموضوعات التي تمس المواطن المصري.


وقالت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها، إنه من المقرر أن توقع الشامي التعاقد خلال أيام إن لم تكن ساعات، وأنه جارٍ الاتفاق على التفاصيل النهائية لتقديم الفقرة الأسبوعية في "البيت بيتك"، كمحاولة من القناة لتقديم وجوه إعلامية شابة ذات ثقل صحفي.


يذكر أن رشا الشامي، إعلامية شابة شاركت في تأسيس وكالة "أونا" الإخبارية، كما كانت إحدى الوجوه المشاركة في إدارة المحتوى البرامجي بقناة "ONTV"، وتولت منصب مدير المراسلين بالقناة، إضافة إلى أنها تكتب المقالات في عدد من كبرى الصحف المصرية.