التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:15 ص , بتوقيت القاهرة

دينا: "هقبل العزاء يوم كامل وسعيكم مشكور مقدما"

قالت الراقصة دينا، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، اليوم الأحد، إنها أعجبت بفكرة فيلم "سعيكم مشكور"، منذ أن قرأت السيناريو للمرة الأولى، مشيرة إلى أن فكرة العمل جديدة بالنسبة لها، وأن كاستنج التصوير يضم عددا من الشباب والفتيات الذين يمثلون لأول مرة.


وعلى سبيل الدعابة، قالت دينا: "أنا هقبل العزاء يوم كامل وسعيكم مشكور مقدما"، داعية الجمهور المصري للذهاب لمشاهدة العمل فور طرحه في دور العرض.


وأوضحت دينا، أن أكثر ما جذبها في فيلم "سعيكم مشكور"، أن أحداثه تدور داخل عزاء لمدة يوم واحد، وأن العمل يدور في إطار كوميدي، مؤكدة أنها لم تجد أي صعوبة في التعامل مع الوجوه الجديدة، مضيفة: "معنديش مشكلة في التعامل معهم، ده أنا أعيل منهم".


وأكدت أنها ترفض الارتجال في الفيلم، وأن هذا الأمر لو تساهلوا فيه، سيكون بالنسبة للشباب الجديد بمثابة "شنطة إفيهات"، قائلة: "لو الموضوع اتساب للشباب الجديد سيكون مهزلة، لأن كل واحد فيهم هيأفي على اللي جنبه وتتقلب".


وأضافت، أنها سعيدة للتعاون مع مخرج العمل عادل أديب للمرة الثانية، لافتة إلى أنها عملت معه مسبقا في مسلسل "باب الخلق"، مؤكدة أنه مخرج قادر على توصيل المعلومة للممثل بمنتهى السهولة.


يُذكر أن فيلم "سعيكم مشكور" يشارك في بطولته، كل من: أحمد خليل، أكرم الشرقاوي، دانا حمدان، ياسمين كساب، دارين حداد، جلال الزكي، نور قدري، وهو من تأليف وإخراج عادل أديب، وإنتاج عادل المغربي.