التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 04:36 م , بتوقيت القاهرة

عيد الأم شكل تاني في هذه الأماكن

كل 21 مارس هدية، فلماذا لا تكون هدية يوم الأم هذا العام "خروجة"؟، يصطحبها فيها الأبناء لقضاء عيدها في مكان لطيف أو مع أشخاص قريبين إلى قلبها.


عشاء هادئ


مطعم مميز بديكورات مختلفة وإضاءة مريحة يصطحب الأبناء الأم إليه لتناول العشاء، سوف يصنع يوم مثالي بعيدا عن أعباء المنزل.


اقرأ|  7 مطاعم غير تقليدية


حديقة الأزهر


تعد الأزهر بارك، المكان الأمثل للخروجات العائلية، فالحديقة تتمتع بمساحات خضراء شاسعة، وتضم عدة مطاعم وكافيهات مميزة أبرزها مطعم القلعة، المبني على الطراز المملوكي في الجهة اليمنى من الحديقة، ومطعم البحيرة في الجهة اليسرى، ومقام وسط بحيرة صناعية عملاقة، كما يوجد بالحديقة مقهى تريانون، وهـو عـلى هـضبـة مـرتفـعة، تُعد أعـلى نقـطـة في الأزهر بارك، وتقع في طريق صلاح سالم، الدراسة، الأزهر، بالقرب من قلعة صلاح الدين.



المولات ومراكز التسوق


التسوق هواية لدى كل السيدات باختلاف أعمارهن، فقضاء اليوم في وسط البلد ومحلات طلعت حرب أو في سيتي ستارز، جنينة مول وكايرو مول، ستتكفل بجعل يوم الأم عيد بحق.


لقاء مع صديقاتها


تنشغل معظم الأمهات بعد الزواج بمسؤوليات المنزل عن صديقاتها، وتصبح جلسة تجمعهم "زي أيام زمان" مطلب عزيز، فإذا رتب الأبناء موعد يجمع الأم بصديقاتها ستكون مفاجئة كبيرة، وغير تقليدية.


وادي الريان



لقضاء يوم مختلف، بعيدا عن زحام المدن، والاستمتاع ببيئة صحراوية متكاملة تضم عيون مياه، وجبال، وحيوانات برية، وشلالات، لن تبتعد أكثر من 150 كيلو مترا، عن القاهرة لتصل إلى وادي الريان بالفيوم.


اقرأ| وادي الريان.. لعب وغطس وجد وعلم