التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:48 ص , بتوقيت القاهرة

عمرو يوسف يفقد أسرته ومستقبله في مسلسل "ظرف أسود"

بدأ عمرو يوسف تصوير مشاهده الخارجية من مسلسل "ظرف أسود"، في منطقة في المعادي، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في البطولة، درة، وصلاح عبدالله، وإنجي المقدم، ومحمد ممدوح، وفراس سعيد، وياسر علي ماهر، ومحمود البزاوي.
 
وكشف عمرو عن أحداث المسلسل التي تتركز حول يوسف، وهو شخص يفقد أسرته ومستقبله، وبينما هو على حافة الموت، يقتحم حياته ظرف أسود، ليدفع به إلى عالم كابوسي تتصارع فيه الشياطين إلى ما لا نهاية.
 
وعن دوره في المسلسل قال  يوسف: "أقدم في ظرف أسود دورا مختلفا وجديدا لم أقدمه من قبل، خاصة أن العمل نفسه يعرض مناطق جديدة في الدراما وشخصيات جديدة لم تتطرق لها من قبل".


وأوضح أن أحداث المسلسل تدور في عالم الطّمع، وماذا يمكن أن يحدث لمن يدخل هذا العالم؟، وتابع: "هناك من يراه عالما أبيضا وهناك من يراه مظلما، وإلى أين يذهب لمن يدخل به، وماذا كان سيحدث لو لم يفتح الظرف الأسود؟".


 
ظرف أسود من إنتاج شركات "The Producers"، و"أروما بيكتشرز"، و"الإخوة المتحدين"، وكتب سيناريو وحوار المسلسل السيناريست أيمن مدحت عن قصة أحمد مدحت الذي يتولى إخراجه، وذلك في تجربته التلفزيونية الثالثة، بعد مسلسلي "الصياد"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، و "عرفة البحر"، الذي عرض في رمضان الأسبق.
 
يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف كان مسلسل "عد تنازلي"، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، لما يحمله من رسائل هامة في ظل الأحداث التي تشهدها مصر، وهو ما دفع المجلس القومي لحقوق الإنسان إلى اختياره  كـأفضل عمل درامي لهذا العام وحصوله على المركز الأول.