التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:16 م , بتوقيت القاهرة

10 حاجات هتتغير في حياتك بعد ما تشوف كليب "180 درجة"

طرح المطرب تامر حسني منذ عدة أيام، كليب "180 درجة" الذي نال إعجاب العديد ممن شاهدوه، خاصة على مستوى اختيار الألوان والكادرات والمناظر الطبيعية.


ورغم أن مدة الكليب لا تتجاوز الـ10 دقائق، هناك العديد من الدروس المستفادة التي يمكن أن تفيدك في حياتك بعد مشاهدته، أبرزها:


 


ماتتكلمش في الموبايل وإنت سايق 


الحادثة التي يتعرض لها تامر في بداية الكليب، كانت بسبب أن حبيبته اتصلت به وهو يسوق الموتوسكيل، فلم ينتبه وهو يعبر الشارع.



 


أمّن على الموتوسيكل 


تسبب الحادث الذي تعرض له تامر في الكليب، في حدوث أضرار جسيمة في الموتوسيكل الذي كان يركبه، والدرس المستفاد هنا، ضرورة التأمين على الموتوسيكل قبل أن تنوي السقوط ضحية لأي حادث.



 


سرّح شعرك حتى وإنت بتموت 


رغم ما تعرض له تامر حسني في الحادث، وارتطامه بجميع السيارات في المكان تقريبا، ونقله للمستشفى، حرص على أناقته وإستايله لآخر لحظة، وظهر  مصفف الشعر بشكل رائع وهو على سرير المستشفى.



 


البسي نضّاره شمس جوه المستشفى 


ارتدت حبيبة حسني نظارة شمس وهي تزوره في المستشفى،  فهل كانت المستشفى ذات سقف مفتوح، أم  أن لها شمسا خاصة بها تشرق في عيون الزوار، وتستدعي ارتداء النظارات الواقية؟ الله وحده ومخرج الكليب يعلمان.



 


تامر بيحب التوست 


عندما كان مريضا في أثناء الكليب، أقنعته الممرضة التي تحبه بشرب طبق من الشوربة، لكنه رفض وهو حزين، وعندما عرضت عليه قطعة من التوست المخبوز، ابتسم، وتقبل الأمر، ما يعكس حبه للتوست.



 


دمّر الأشياء


على مدار الكليب، دمّر تامر حسني موبايل في أثناء الحادث، ما أدى لكسر الشاشة، وفي منتصف الكليب، ألقى "التاب" بعد أن علم أن حبيته القديمة ارتبطت بشخص جديد، إضافة لتدمير الموتوسيكل والسيارة وكوب ماء، الأمر الذي ربما يكون إشارة خطيرة للعداوة بين صناع الكليب والتكنولوجيا الحديثة، التي توقفت عند ها الحد ولم تصل لكاميرات التصوير، لسوء حظنا!



 


خلي موبايل في جيبك احتياطي 


بعد أن يلقي تامر بالتاب، فيتكسر، يمد يده إلى جيبه ليخرج موبايل آخر، حتى يتصل بحبيبته الجديدة، ويصالحها، وهو ما يملي علينا حكمة عظيمة: "لو هتكسر التاب خلي معاك موبايل احتياطي تكلم بيه المزة".



 


حط الموبايل ناحية إيدك المشلولة 


يعاني تامر -ضمن أحداث الكليب- من شلل في يده اليسرى، مع ذلك، بعد أن يلقي التاب، يخرج الموبايل  من جيبه الموجود إلى جانب يده اليسرى، رغم أن  يده اليمنى سليمة وبتلعب!



 


احضن حبيبتك لو عايز تخف 


رغم الحالة المرضية الصعبة التي كان تامر حسني يمر بها، وإصابته بالشلل في قدميه ويده اليسرى، فإنه عندما احتضن حبيبته شفي فورا، لذا "لو اتشليت أو حسيت بتعب في أي حتة احضن حبيبتك وادعي لتامر".



 


صوّر لي الفيلا كتير 


أراد منتج الكليب "تحليل" الفلوس الكثيرة التي صرفها على لوكيشن التصوير،  فصوّر الفيلا التي يقيم فيها "تامر حسني"، من الخارج، أكثر من 5 مرات، حتى  كان الإحساس الذي وصل للجميع أن "الصرف باين ما شاء الله".