التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 10:09 ص , بتوقيت القاهرة

قناة "التحرير" تعرب عن استيائها لترديد شائعات ضدها

أصدرت قناة التحرير بيانا لها ردا على ما نُشر في بعض المواقع الإلكترونية عن وقوع خلافات بينها وبين العاملين بها.


وأعربت القناة عن بالغ استيائها مما تردد من أنباء حول خلافات حادة بين القناة  والعاملين فيها، وعن شجبها لهذا الأسلوب المغرض في ترديد أكاذيب عن الحالة العامة بالقناة في محاولة لتشويه الصورة العامة لها.


وأكدت إدارة القناة أن البيان المغرض الذي وزع على مختلف المواقع الإخبارية، ما ورّطهم فى نشر أخبار ليس لها أساس من الصحة، كان يهدف إلى وقف مسيرة التطوير التي تنفذها القناة حاليا والتى تضافرت فيها جهود كافة العاملين المخلصين فيها مع الإدارة، بالإضافة إلى من تم الاستعانة بهم من إعلاميين للانضمام إلى أسرة القناة.


  وشددت إدارة القناة على اعتزازها الشديد بعلاقة إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة بروموميديا الوكيل الإعلاني للقناة وإدارة القناة والذي يبذل قصارى جهده من أجل تنفيذ ما اتفق عليه من أجل تطوير القناة لتحتل مكانة متميزة وسط القنوات الفضائية المصرية.


 وأكدت إدارة القناة على اعتزازها باستمرار الإعلاميتين المتميزتين إيمان عز الدين وريهام السهلي بعملهما في القناة باعتبارهما من أفضل الإعلاميات المصريات حاليا، وتؤكد أن علاقتهما بإدارة القناة من أفضل ما يمكن.


وتابعت "نرفض مثل تلك الأساليب الدنيئة من البعض الذين يحلو لهم ترديد الأكاذيب، إما لتصفية حسابات بسبب خلافات مكانها حاليا ساحات المحاكم، أو من قبل الذين يخشون ظهور القناة فى شكلها الجديد لأنهم غير قادرين على المنافسة".


وختمت القناة بيانها بمناشدة الصحفيين والإعلاميين توخي الدقة والحرص في نقل المعلومة والحصول عليها من مصادرها وعدم الانسياق وراء الشائعات والأكاذيب.