التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:26 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| إطلاق الإعلان الدعائي الأول لفيلم "مستر هولمز"

انطلق الإعلان الدعائي الأول لفيلم "مستر هولمز"، الذي يؤدي فيه الممثل الامريكي، إيان ماكلين، دور المحقق البريطاني في سن الـ93، ويبحث خلاله في قضية قديمة لم يكشف عن سرها بعد، رغم تراجع قدراته العقلية.


وتلقى الفيلم ردود فعل جيدة، خلال مشاركته في الدورة الآخيرة من مهرجان برلين السينمائي، خارج إطار المسابقة الرسمية للمهرجان، خاصة فيما يتعلق ببعض المشاهد المؤثرة، كالمشهد الذي يلجأ فيه المحقق الأشهر هولمز للكتابة الموجودة على كم قميصه ليتذكر اسم الصبي الذي يتحدث إليه.


وأشار موقع SlashFilm.com، إلى أن قصة الفيلم المأخوذة عن روايات المؤلف البريطاني، آرثر كونان دويل، وتدور أحداثه حول عودة هولمز من رحلته إلى اليابان عام 1947، التي بحث خلالها عن نبات نادر يحمل خصائص مجددة للطاقة، وشهد حالة الدمار التي خلفتها الحرب النووية فيها.


كما يستعرض الفيلم حياة هولمز في الوقت الحالي بمزرعته التي يعيش فيها مع مديرة منزله وابنها الصغير، رودجر، ويشغل نفسه بتربية النحل، لكنه يعود إلى التفكير من جديد في القضية التي لم يجد لها حلا واضطرته للتقاعد، إلى جانب محاولته لإيجاد حلول لأسرار الحياة والحب في حياته قبل فوات الآوان.


ومن المنتظر أن يعرض الفيلم بصالات السينما في الولايات المتحدة، الصيف المقبل.