التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 12:12 م , بتوقيت القاهرة

صورة| تشيلسي هاندلر تعري صدرها لتنفي زرع "ثدي"

لم تخجل مقدمة البرامج الأمريكية تشيلسي هاندلر، من الرد على المشككين في طبيعية ثديها، بكشفه عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، عندما اتخذت من تويتر وسيلة تسمح من خلاله للجميع بأن يعرف أنها طبيعية؛ حيث كتب عبر تويتر: "هناك الكثير من الرجال لمسوا صدري.. لكن لا أحدا منهم كان طبيب".





هاندلر (40 عاما) وفي الوقت عينه، أتبعت ذلك بنشر صورة ثانية لها عبر تويتر تظهر فيها وهي عارية تماما، وعلقت عليها كاتبة "هذه صورة واقعية تماما.. للإثبات".




وكانت تشيلسي، قد ظهرت عارية الصدر في مناسبات عدة، آخرها خلال الاحتفال بعيد ميلادعا الـ 40، ومن قبله في الاحتفال بالكرنفال السنوي "ماردي جرا"، وكذلك عندما نشرت صورة عبر موقع إنستجرام وهي تركب على حصان عارية الصدر وتضع على ثدييها العلم الإسرائيلي.


وكانت نشرت صورة أخرى عارية الصدر تعلو ظهر حصان تسخر فيها من صورة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، التي ظهر فيها عاري الصدر على حصان أيضا، ونشرتها على إنستجرام ولكن بعد منع إدارة الموقع لها بسبب مضمونها العاري، لجأت هاندلر لتويتر وعلقت عليها :"منعي من نشر هذه الصورة هو تمييز على أساس جنسي، من حقي أن أكشف أن جسدي أفضل من جسد بوتين".


كذلك كانت المذيعة الأميركية قد سخرت من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ومن صورتها العارية على غلاف مجلة Paper الأميركية، ونشرت على إنستجرام صورة عارية لمؤخرتها ووضعتها صورتها إلى جانب صورة كارداشيان مع تعليق: "هل يمكن أن ترى مؤخرتين على نفس الشاشة.. إحزر أيهما الحقيقية".