التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:59 م , بتوقيت القاهرة

ماذا سيفعل هؤلاء المشاهير.. إذا قابلوا "القرود الهاربة"؟

بعد توارد العديد من الأنباء عن هروب 18 قردا من أحد المستشفيات البيطرية في مدينة نصر، وانتشارها حول المنازل وفوق الأشجار، وأصبح من الممكن أن تفتح باب شقتك لتجد قردا ينتظرك، فدعنا نتخيل ماذا سيحدث إذا قابل القرود بعض الفنانيين والمشاهير وماذا سيكون رد فعلهم.
 
 نجوى كرم:


ستصاب بنوبة من الهلع وتبكي، فمن خلال برنامج arabs got talent كان البكاء أقرب شيء إلى قلبها، فتلك هي طريقتها إذا كانت الموهبة جيدة، وإذا كان المتسابق سعيدا أو طفلا.



ريهام سعيد:


بالتأكيد لن تخاف ستكون في منتهى الشجاعة، وستمسك بالقرود وفي يدها الميكروفون وتصور  معها حلقة، وتوجه لها اللوم والعتاب: "إنتو مش عارفين أن هروبكم ده حرام.. مش حاسين بالذنب.. انتو فاكرني هخاف منكم.. أنا بخاف من حد واحد بس عارفينه ولا لأ".




أحمد موسى:


بالتأكيد عندما يجد الإعلامي أحمد موسى تلك القردة أمامه لن يجد مفرا من اتهام داعش أو بعض الجماعات الماسونية في ذلك، وسيتصل بوحدة مكافحة الإرهاب، وسيطالب رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بالتدخل لمواجهه تلك القرود الداعشية.



 
 
السبكي:


لن يتمالك المنتج محمد السبكي نفسه وسيطلق "شخرة"، مثل التي أطلقها في لقائه الأخير مع الموزع ورئيس غرفة صناعة السينما الراحل محمد حسن رمزي، وسيطاردها للقبض عليها واستغلالها في أحد أفلامه.



 
 
وائل الإبراشي:


لن يخاف منهم بل ستعم الفرحة قلبه، وبالتأكيد سيحاول السيطرة عليها لإقناعها بالظهور في حلقته من برنامج "العاشرة مساء"، لأنه سيجد أن الموضوع سيحقق العديد من المشاهدات للبرنامج.



صفاء مغربي:


ماذا إذا وجدت الفنانة الشابة صفاء مغربي القرود في شقتها؟.. بالتأكيد ستصيبها نوبة من الهلع وستبطق مقولة الفنان علاء ولي الدين في فيلم الناظر "اعمل نفسك ميت".