التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 06:50 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| والدة طالب تتهم معلم بالتحرش بنصف المدرسة

اشتكت إحدى الأمهات، وتدعى عزيزة جابر، من أحد المدرسين بمدرسة ثانوي صناعي، في الغردقة، والذي حاول التحرش بابنها، وذلك لكي يجعله ينجح في مادته، بعد أن قام بالتحرش بنصف المدرسة، على حد قولها.


وأضافت الوالدة في مداخلة لبرنامج مانشيت، مع الإعلامي جابر القرموطي، على قناة أون تي في، اليوم الأربعاء، أنها اشتكت المدرس في قسم الغردقة، بعد أن علمت من ابنها بمحاولات المدرس المتكررة.


وقالت "بالفعل تم عمل كمين للمدرس، الذي ذهب إليه ابنها في شقة مهجورة تعود لوالد المدرس، وقال لأبنها: أخيرا جيت يا محمد إنت تعبتني أوي، ده نص المدرسة بيجولي، أمال إنت فاكر هما بينجحوا إزاي".


وتابعت والدة الطالب، الذي يبلغ من العمر 16 عاما، أن قوات الشرطة داهمت الشقة لتجد المدرس وهو "يرتدي جلباب ويرفعها ليقوم بالفحشاء مع ابنها"، وتمكنت القوات من القبض عليه قبل فعل الفحشاء. ليعلق القرموطي على واقعة الجلباب "ده متحرش بنص المدرسة، ده عايز 70 جلابية يغير فيهم".


وأضافت الوالدة أن المدرس تم إخلاء سبيله، وخرج على ذمة القضية، وذهبت الشكوى الخاصة به إلى وزارة التربية والتعليم، ولم يعاقب، وبعدها قابل ابنها، وقال له "أنا طلعت يا محمد ورايح مدرستي، شوفت إنت عملت إيه وجبتني فين، بس أنا برضو خرجت".