التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:27 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| محافظ الإسكندرية يرد على الاتهامات الموجهة لزوجته

قال محافظ الإسكندرية، هاني المسيري، ردا على الاتهامات الموجهة لزوجته، إن الدكتورة أميرة أبو طالب، زوجته، مثل أي شخص في المجتمع، تريد أن تقدم مساعداتها، ولكنها لم تدعِ أنها نائب عنه خلال زيارتها لقصر ثقافة الشاطبي.


وتساءل المسيري، خلال حواره في برنامج "العاصمة الثانية" على تليفزيون الإسكندرية: "هل لدينا قابلية أن تعمل المرأة أم لا؟"، مؤكدا أنه لا بد على كل الأيدي العمل من أجل مصر، مشيرا إلى أن مصر تحتاج إلى تكاتف الجهود، كما نفى ما تردد حول أن زوجته تعمل  مستشارا له.


يُذكر أن صورة جديدة لمحافظ الإسكندرية هاني المسيري وزوجته، في أثناء زيارته لأحد المستشفيات بالمدينة، أثارت جدلا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إصرار المحافظ على اصطحابها في عمله الرسمي، ما دفعهم للقول بأن ما يفعله المحافظ هو تحدي للرأي العام، وسيطرة من زوجته عليه، فيما نصحه بعضهم بعدم الخلط بين الشأن العام والحياة الخاصة.


كانت زوجة محافظ الإسكندرية أميرة أبو طالب، قد حضرت اجتماعا رسميا بحضور وزيرة العشوائيات والتطوير الحضاري ليلى إسكندر، ما أثار حالة من الجدل والهجوم عليه بسبب حضورها بدون صفه رسمية.


<div id="fb-root"></div><script>(function(d, s, id) {  var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];  if (d.getElementById(id)) return;  js = d.createElement(s); js.id = id;  js.src = "//connect.facebook.net/en_US/all.js#xfbml=1";  fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));</script><div class="fb-post" data-href="https://www.facebook.com/video.php?v=10155307841420220" data-width="466"><div class="fb-xfbml-parse-ignore"><a href="https://www.facebook.com/video.php?v=10155307841420220">Post</a> by <a href="https://www.facebook.com/moustafa.shebl">Moustafa Shebl</a>.</div></div>