التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:56 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| سيد علي يهاجم رانيا بدوي بسبب زوجة محافظ الإسكندرية

هاجم الإعلامي سيد علي، الإعلامية رانيا بدوي، بسبب انتقادها زوجة محافظ الإسكندرية، وقال علي، خلال تقديمه برنامجه "حضرة المواطن" على قناة "إل تي سي"، الثلاثاء: "الست دي، في إشارة للإعلامية رانيا بدوي، دمرت العلاقة مع إثيوبيا، الكلام اللي قالته ده ميتقالش لأنه كلام مصاطب، مش أي حد يطلع على الهواء".


وتابع: "ما قالته المذيعة دي نميمة نسوان ليس لها علاقة بالعمل التنفيذي"، وأن مثل هذا  الحديث لا يقال على قنوات محترمة، على حد وصفه.


وكانت الإعلامية رانيا بدوي، قالت إنه لا يجب أن تتدخل زوجة محافظ الإسكندرية، هاني المسيري، في أعماله وتشاركه الاجتماعات، فبهذا زوجة المحافظ قد تعدت حدودها، وإذا كانت سيدة صاحبة كفاءة، وهذه حجة حضورها الاجتماعات، فعلى القيادة السياسية تعيينها في منصب المحافظ، ويتم الاستغناء عن المحافظ الحالي".


وتابعت بدوي، خلال تقديمها برنامج "القاهرة اليوم" عبر فضائية "اليوم"، مساء الإثنين، قائلة: "إذا كانت زوجة المحافظ غيرانة على زوجها، فهذه أمور شخصية يجب أن تكون في البيت، وليس أمام العامة، وإذا كان المحافظ لا يستطيع السيطرة على غيرة زوجته، فليتقدم باستقالته، ولا يجب أن نشغل الرأي العام بهذه الأمور".


وأشارت الإعلامية إلى إطلاق بعض أبناء محافظة الإسكندرية اسم ساخر على زوجة المحافظ، وهو "سيدة الإسكندرية الأولى"، بسبب مشاركتها زوجها في الاجتماعات، معلقة على الأنشطة الرياضية التي يقوم بها المحافظ: "هل محافظ الإسكندرية يشعر بوجود الإرهاب وخطورته وأولوية القضاء عليه، مع كامل الاحترام للجانب الرياضي الذي يهتم به، وهو مهم بالفعل، ولكن هل الأهم أن أقوم بعمل ماراثون وأرفع الأثقال على البحر، أم أرفع القمامة التي احتلت شوارع المدينة؟".