التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 11:32 م , بتوقيت القاهرة

مفاوضات بين "TEN" وعمرو عبدالحميد.. و"الحياة" تنفي

كشف مصدر من داخل قناة TEN، أن المنتج ورجل الأعمال إيهاب طلعت، دخل في مفاوضات جادة مع عدد من الإعلاميين، لتقديم برنامج البيت بيتك، والذي من المفترض انطلاقه قبل نهاية مارس الجاري.


وأشار إلى أن الأسماء التي تم الاستقرار عليها تشمل كلا من الإعلامي عمرو عبدالحميد، مقدم برنامج الحياة اليوم، على شاشة الحياة، والإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج صباح أون، على شاشة أون تي في، والإعلامية إنجي أنور، والتي تركت سي بي سي إكسترا، أغسطس الماضي، بالإضافة إلى مذيعة شابة، يتم تقديمها لأول مرة بالبرنامج.

وأضاف المصدر لـ "دوت مصر"، أن البرنامج سيتم تقديمه يوميا على مدار الأسبوع، ليشمل جميع الموضوعات بكافة المجالات، فيما يترأس فريق التحرير الكاتب الصحفي محمود التميمي.

وفي المقابل، قالت مصادر داخل قناة الحياة، إن عمرو عبدالحميد، مازال على قوة القناة، حيث لايزال مرتبط بعقد مع الحياة، مشيرة إلى أن العقد مستمر بين الطرفين.

وأضافت المصادر لـ "دوت مصر"، أن هناك احترام كامل للتعاقد بين الإعلامي والقناة، لافتة إلى أن الحديث عن فسخ التعاقد غير صحيح، ولم يتطرق أحد من الطرفين بشأن الأمر من قريب أو بعيد.

وقال سلامة عامر، أحد معدي برنامج "الحياة اليوم"، إن كل ما تردد في المواقع الإخبارية عن انتقال عبدالحميد لقناة TEN، غير صحيح بالمرة.

وأضاف عامر لـ "دوت مصر"، أن الإعلامية لبنى عسل ستقدم حلقة اليوم، على أن يقدم عبدالحميد، حلقة غدا الأربعاء، وفقا لخطة العمل بالبرنامج.

وحاول "دوت مصر" التواصل مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، عدة مرات، ولم يتسن الحصول منه على الرد حول انتقاله للقناة الجديدة.

وقناة " TEN"، مملوكة لرجل الأعمال إيهاب طلعت، الذي تولى إنتاج برنامج "البيت بيتك" قبل سنوات، على شاشة التليفزيون المصري.