التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 07:24 ص , بتوقيت القاهرة

خبيرة تجميل تحول شفتيها إلى شخصيات ديزني

المكياج هو العالم السحري للفتيات فلا تخلو شنطهن من أدوات التجميل، وغالبا ما يتابعن آخر الصيحات والماركات العالمية حول كل ما هو جديد في هذا العالم، ولكن لورا جينكينسون، استطاعت من خلال موهبتها أن تخترق هذا العالم وتجعله محببا إلى الأطفال أيضا.


استخدمت خبيرة التجميل البريطانية، لورا جينكينسون، المكياج بشكل مختلف تماما عن كل الفتيات اللاتي يستعن بالـ"Makeup" لمجرد تجميل وإبراز ملامح الوجه، ولكن الموضوع مختلف بالنسبة لـ"لورا"، حيث تمكنت من رسم لوحات فنية لشخصيات ديزني المحببة إلينا جميعا، كبارا وصغارا، على الشفاة.



ولم تكن هذه اللوحات مجرد رسومات، ولكنها تبدو كشخصية متحركة، حيث دمجت خبيرة التجميل، الرسومات حول فمها بذكاء شديد مع حركة شفتيها وأسنانها، لتجعل الرسومات تنبض بالحركة والمرح وأعطاها إطلالة فكاهية وجذابة، وكأنك ترى وتتحدث مع الشخصيات الكارتونية نفسها وليست لورا.


تضم أعمال لورا العديد من الشخصيات الكارتونية المقربة للأطفال مثل: "شخصيات ميكي، وبندق، والسمكة نيمو، ودوري، وتيمون، وبومبا، وباجز باني، وباباي...".


لتثبت لورا أنها أكثر من مجرد خبيرة تجميل متمكنة من استخدام أدواتها، عن طريق اختراعاتها العبقرية التي تصنعها، حيث لاقت هذه الصور قبولا كبيرا من جانب الأطفال والشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرتها جينكينسون عبر حسابها الخاص على موقع "الإنستجرام".