التوقيت الأحد، 25 سبتمبر 2022
التوقيت 07:41 ص , بتوقيت القاهرة

سخرية من إبراهيم سعيد وإشادة بـ"عطية" في "الرقص مع النجوم"

عقب ظهورههما في برنامج المسابقات والرقص الاستعراضي "الرقص مع النجوم"، انهالت الانتقادات من متابعيهما، وأداء كل من الفنان المصري محمد عطية، ولاعب كرة القدم ومدافع منتخب مصر سابقا، إبراهيم سعيد، استعراض ببرنامج الرقص مع النجوم، والذي بدأت أولى حلقاته أمس الأحد، انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بين انتقادات وتعليقات أخرى تشيد بالأداء الاستعراضي. 


كما ظهرت تعليقات ساخرة رد عليها اللاعب المصري بتغريدة واحدة مفادها أنه مستمر رغم كل ما أثير ضده على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقد سخرت بعض صفحات الكوميكس من أداء سعيد على طريقتها الخاصة، بجزء مقتطع لرقصة الفنان محمد هنيدي في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".


 






أما الفنان محمد عطية، والذي ذاع صيته عقب فوزه في الموسم الأول من برنامج المسابقات الغنائية "أكاديمية النجوم" Star Acadmey، وعُرف مؤخرا بميوله السياسية للنزعة الثورية الشبابية، وإبداء معارضته للأنظمة الحاكمة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، فقد اكتفى بنشر صورة له بالنيولوك الذي ظهر به في البرنامج الاستعراضي، مساء الأحد، ولم يرد على أي انتقادات، والتي مزجت بين آرائه السياسية وأدائه الاستعراضي. 


وعلى جانب آخر أشاد آخرون بأداء عطية، فيما اكتفى حساب غير موثق باسم عطية على موقع "فيس بوك" بمناشدة جمهوره الذي صوت له من قبل في برنامج "ستار أكاديمي" بالتصويت له مرة اخرى للفوز في مسابقة الرقص.


 


 






يذكر أن برنامج الرقص مع النجوم، هو النسخة المُعربة من البرنامج الأمريكي الشهير Dancing with stars والذي بدأ منذ عام 2005، وبدأ مساء أمس في بث أولى حلقات موسمه الثالث الذي حمل فيه طابعا مختلفا عن الموسمين السابقين، إذ جاءت تجربة الموسم الثالث بمواهب استعراضية عربية من جميع بلدان منطقة الشرق الأوسط، بخلاف الموسمين الأوليين اللذين كانا تجرية لبنانية خالصة.