التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:25 م , بتوقيت القاهرة

5 وظائف تنتظر عمرو عمروسي بعد خروجه من "أراب جوت تالنت"

لا أحد يختلف على تميز المتسابق عمرو عمروسي، وسرقته للأضواء منذ إطلالته الأولى في برنامج المسابقات "أراب جوت تالنت"، حيث حقق الفيديو الأول له مشاهدات اقتربت من 10 مليون على موقع يوتيوب، إلا أنه لم ينجح في تجربته التانية أمام لجنة التحكيم في نصف النهائيات وخرج من البرنامج.

وبجانب هذا، واجه العديد من الانتقادات على موقع التواصل الاجتماعي، بأنه يتاجر بدماء الشهداء والقضايا العربية والإنسانية حتى يحصل على اللقب، واتهمه البعض بأنه مكرر ويبالغ في أدائه، إلا أن تميز أدائه الحركي جعل "دوت مصر" يرصد له العديد من الوظائف التي قد تناسبه بعد خروجه من البرنامج.

عسكري مرور

لا شك أن وظيفة عسكري المرور تتناسب بشكل كبير مع إمكانيات عمروسي الحركية، والتي يؤديها برشاقة غير طبيعية، ولعل أبرز حركاته هي الحركة الدائرية التدريجية التي يفعلها برقبته إذ تدور في كل الاتجاهات المتاحة بشكل بسيط وسريع وانسيابي، وهو أبرز ما تحتاجة وظيفة عسكري المرور حتى يراقب كل الاتجاهات والإشارات في نفس الوقت، ليتأكد من عدم وجود مخالفات أو كسر للإشارة.

شاهد انسيابية حركة رقبة عمرو عمروسي من خلال هذا الفيديو 

بائع تيشرتات 

يبدو أن هناك حالة من العشق الخاص بين عمروسي والتي شيرتات، حيث قام في فقرته الأولى التي أهلته لنصف النهائيات بتقطيع التي شيرت وتمزيقه ليظهر أسفله تي شيرت آخر عليه أعلام الدول العربية.

كما ضرب عمروسي الرقم القياسي في عدد التي شيرتات التي ارتداها في فقرته بنصف النهائيات، حيث ارتدى أربع تي شيرتات في نفس الوقت وأخذ يبدل بينهم على مدار فقرته، وبعض هذه التي شيرتات مطبوع عليها والبعض لا، لهذا من الممكن أن يفتتح محلا لبيع التي شيرتات ويكتب لافتة كبيرة على باب المحل "ارسم صورتك أو صورة من تحب على التي شيرت بـ50 جنيها" .

جراح 

أدى عمروسي من خلال فقرته الأولى تعبيرا حركيا مميز لتخييط جراحه الخيالية، حيث أمسك الإبرة وخيَّط باحترافية شديدة.. "عمروسي عليه مسكة إبرة عنب"، مما يؤهله لأن يكون طبيبا جراحا خياليا رائعا.

ممثل أفلام رعب 

يمتلك عمروسي تحكما رائعا في عضلات وجهه وانفعالاته، ولعل أبرز انفعال سيطر عليه طوال الوقت هو تعبير الرعب والفزع وجحوظ العينين، ما يؤهله ليصبح "العفريت الشرير" في فيلم رعب، أو القاتل المجنون الذي يقضى على جميع أبطال الفيلم، ويصبح متخصصا في أفلام الرعب.

موظف في جامعة الدول العربية 

يبدو أن قضية الوطن العربي وتجميعه مرة أخرى والمؤامرات التي تحاك ضده تشغل باله طوال الوقت، حتى أنه قدمها في الفقرتين الأولى ونصف النهائية، ولهذا يعتبر أنسب مكان لخدمة هدفه هو أن يشغل أي منصب أو وظيفة داخل جامعة الدول العربية، من أجل المساهمة في تحقيق حلمه وتجميع الوطن العربي.