التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 10:00 م , بتوقيت القاهرة

جورج كلوني يبدأ تصوير Money Monster في نيويورك

انطلق الممثل الأمريكي، جورج كلوني، إلى استوديوهات "كوفمان" في مدينة لونج آيلاند بنيويورك، لتصوير مشاهده الأولى من فيلم الدراما Money Monster، الذي تخرجه النجمة جودي فوستر.


وبدا كلوني متحمسا لبدء التصوير، وابتسم عدة مرات للكاميرات التي كانت بانتظاره عندما وصل إلى الاستوديو مرتديا ملابسه الكاجوال، المكونة من الجينز وبالطو باللون الأسود وكوفية باللون الرمادي، بينما كان يحمل حقيبة ظهر.



وحسبما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، يؤدي نجم هوليوود في فيلمه الجديد دور لي جيتس، المذيع التليفزيوني الذي يقدم برنامج يحمل اسم Money Monster ويتم اختطافه كرهينه على الهواء مع طاقم عمل برنامجه، بينما يحاول في نفس الوقت مساعدة أحد منتجي البرنامج التي تؤدي دورها النجمة جوليا روبرتس.


وتعتبر الممثلة وعاضة الأزياء الأيرلندية، كاتريونا بالف، آخر المنضمين لفريق عمل الفيلم، الذي يشارك فيه أيضا الممثل البريطاني جاك أكونيل ودومينيك ويست.



فيلم Money Monster هو رابع تعاون يجمع بين النجمين كلوني وروبرتس، بعد مشاركتهما في الأفلام Ocean's Eleven وOcean's Twelve وConfessions of A Dangerous Mind.


انتقل كلوني للإقامة في مانهاتن برفقة زوجته المحامية الحقوقية، أمل علم الدين، منذ أشهر قليلة بسبب جدول أعماله المزدحم، بينما لم يتم الإعلان بعد عن موعد إصدار الفيلم الجديد.