التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:05 ص , بتوقيت القاهرة

أحمد موسى: السيسي لم يعتذر لأمير قطر

قال الإعلامي أحمد موسى إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يعتذر لأمير قطر، لأنه لم يوجه حديثه من الأساس إليه، وإنما كان للإعلاميين المصريين، مثلما وجهه لنا أثناء وجودنا في الأمم المتحدة، في شهر سبتمبر الماضي، نافيا ما يردده بعض المحللين السياسيين بشأن اعتذار الرئيس أثناء حواره مع قناة العربية بسبب الهجوم على الشيخة موزة.


وأضاف خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، المذاع على شاشة "صدى البلد"، اليوم الأحد، أن أمير قطر يرى وصول السيسي للحكم ثورة مضادة، وهذا ما أوضحه تميم في إحدى الندوات التي أطلقها مؤخرا، مؤكدا أن قطر لا تستحق أن نحافظ عليها.


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد، خلال حواره إلى رئيس تحرير جريدة الشرق الأوسط سلمان الدوسري، أنه قدم اعتذارا للشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر عن أي إساءات صدرت ضد والدته الشيخة موزة بنت ناصر المسند في الإعلام المصري، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.


وقال السيسى: "فعلا اعتذرت عن ذلك.. لماذا؟ لأنه لا يمكن الإساءة إلى المرأة العربية بأي شكل من الأشكال، ولذلك أنا قلت لأمير قطر من فضلك بلغها عني الاعتذار لأنني لا أقبل مثل هذه الإساءات، ليس إلى سيدة من قطر فقط، وإنما إلى أي سيدة من أي مكان في العالم".