التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 04:56 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| ما شعورك لو مارست الجنس في صندوق مغلق؟

تعرض قناة "wetv" الأمريكية برنامجا جديدا ينتمي لتليفزيون الواقع بعنوان "Sex Box"، حين يمارس زوجان الجنس في صندوق مغلق أمام جمهور البرنامج، ثم يخرجون فور انتهائهما ليتحدثا عن تجربتهما مع خبراء في الجنس، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي بيست" الأمريكية، اليوم الأحد.

وخلال الحلقة الأولى من البرنامج، التي أذيعت أخيرا، كشف الأزواج الكثير من الأسرار الجنسية التي دارت برأسهم أثناء ممارسة الجنس معا على أنغام موسيقى "من سيربح المليون" داخل الصندوق المغلق عليهما، ويحاول الخبراء في البرنامج أن يعالجوا الأزواج نفسيا وهنا يكمن الترفية.

يشار إلى أن البرنامج الأمريكي الجديد هو إعادة إنتاج لبرنامج بريطاني ناجح بنفس الفكرة والاسم، كان يعرض على القناة الرابعة البريطانية عام 2013.

يذكر أن "مرحلة ما بعد الجماع" معروفة علميا بأنها الفترة التي يكون فيها الأشخاص أكثر ثقة وانفتاحا على الآخر بسبب إفراز الجسم لهرمون أكستوسيون المعروف باسم هرمون الحب، الذي بسببه يتحدثون مع الخبراء بعد الخروج من الصندوق بصراحة كبيرة وبلا أي خجل.

ويستعين البرنامج بثلاثة خبراء هم: الخبير الجنسي، كريس دوناجو، والمعالج النفسي، فران والفيش، الذي يقول عن نفسه إنه حارس أسرار غرف نوم هوليوود، والقسيس يفون كاهارت.