التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:11 ص , بتوقيت القاهرة

عمرو يوسف ودرة يبدآن تصوير "ظرف أسود"

بدأ فريق عمل مسلسل "ظرف أسود"، الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف، ودرة، تصوير أولى مشاهده، اليوم السبت، داخل إستديو الحارة، الذي بني خصيصا للعمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأعلن مخرج العمل أحمد مدحت، بدء تصوير العمل أمس الجمعة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتب "غدا السبت إن شاء الله بداية تصوير ظرف أسود .. نتمني التوفيق من الله ودعواتكم".



مسلسل "ظرف أسود" يشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف، ودرة، كلا من، صلاح عبدالله، وإنجي المقدم، ومحمد ممدوح، من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقى يميل إلى الإثارة والأكشن لكنه اجتماعي أيضا، حيث تجسد درة شخصية فتاة فقيرة، ترفض الاستسلام لوضعها، وتصارع خلال أحداث المسلسل لتغيير حياتها والخروج من دائرة الفقر.

بينما يجسد صلاح عبدالله شخصية مركبة لمحام انتهازي، يستغل كل شيء لتحقيق مصالحه الشخصية، وتتغير مسار الأحداث عندما يدخل في صراع مع أحد الشخصيات الكبيرة، حيث تتعارض المصالح.

وأطل عمرو يوسف على جمهوره العام الماضي في المارثون الرمضاني،  من خلال مسلسل "عد تنازلي"، وأطلت درة من خلال مسلسلي "سجن النساء"، و"صديق العمر".