التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 05:05 م , بتوقيت القاهرة

كيم كارداشيان وريتا أورا بنفس الفستان في حفل مادونا

ارتدت المغنية الأمريكية ريتا أورا فستانا ورديا مصنوع من خامة اللاتكس، خلال حضورها الحفل الخاص الذي أقيم من أجل ملكة البوب مادونا في لندن، وهو الفستان الذي يتشابه تماما مع الفستان الذي اختارته نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان لحضور نفس الحفل.


وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن النجمتين حصلتا على ملابسهما من محلات "أستوكو كودو" بلندن، وأن الفارق الوحيد بين الفستانين كان في تصميم الجزء الأعلى منه.


وبينما يمثل هذا الفستان إطلالة غير تقليدية بالنسبة للمغنية الأمريكية، ظهرت كارداشيان بنفس الإطلالة للمرة الثالثة خلال أشهر قليلة عند حضورها الحفل الذي أقيم يوم الخميس الماضي، وارتدت معه جاكيت قصيرا من الفرو.


وحضرت كارداشيان الحفل برفقة زوجها المغني كاني ويست، وحضرت أورو برفقة صديقها مغني الراب، ريكي هيل.


العلاقة بين كيم وريتا، الحبيبة السابقة لروب كارداشيان ليست على ما يرام، منذ أن انفصلت عنه في عام 2013 وانتشار ادعاءات حول أن السبب كان خيانتها له.


ونشر بوب كارداشيان تغريدات على حسابه بموقع تويتر يقول فيها إن سبب الانفصال كان خيانتها له مع حوالي 20 شابا، لكنه تراجع عن هذه الادعاءات وحذف التغريدات. وقال في إحدى حلقات برنامج تليفزيون الواقع الخاص بالعائلة إنه فعل ذلك حتى تكرهه حبيبته السابقة.