التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:18 م , بتوقيت القاهرة

كيم كارداشيان وكاني ويست.. مين عنده عمى ألوان؟

أثارت صورة لفستان على شبكة الإنترنت، تفاعل عدد كبير  من مستخدمي الشبكة العنكبوتية، واختلفوا على تحديد لونه، حيث رآه  بعضهم بالأبيض والذهبي، وبعضهم رآه بالأزرق والأسود.


وحسب مجلة "تايم" الأمريكية، تفاعل مشاهير الفن مع الأمر، من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وإنستجرام، محاولين تحديد اللون الصحيح للفستان، ومنهم المغنية الأمريكية تايلور سويفت، التي قالت في تغريدتها: "لا أفهم الجدل الغريب، وأشعر وكأنها خدعة بشكل ما. إنني مرتبكة وخائفة. من الواضح أنه أزرق وأسود".



واتفق الممثل الشاب وابن الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث، جايدن سميث مع سويفت، قائلا "إنني أرى الأزرق والأسود، حتى الآن".



واختلفت رؤية نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وزوجها المغني كاني ويست للونين، قائلة "ما لون الفستان؟ أراه بالأبيض والذهبي. كاني يرى الأسود والأزرق، من منا لديه عمى ألوان؟"



أما نجمة مسلسل السيت كوم Modern Family الأمريكية سارة هايلاند، فكان لها رأي آخر، عبّرت عنه في تغريدة لها، فقالت: "لقد حدقت في هذا الفستان لمدة خمس دقائق. وكأنني حمقاء. كل ما أراه هو الأبيض والذهبي. وبوليرو من الساتان الذي لا يجب أن يقترن به".



ونشرت هايلاند تغريدة أخرى، ذكرت فيها رأي شقيقها، قالت فيها: "سألت أخي، واتفق معي بقوله ذهبي وأبيض. والآن يراه أزرق وأسود. ما هذا السحر!!! إنني ما زلت أرى الذهبي والأبيض".



واتفقت مع هذا الرأي أيضا، النجمة الأمريكية آنا كيندريك، التي قالت "إن لم يكن هذا أبيض وذهبيا، فإن الكون ينهار. ما الذي يحدث بحق؟".



وتسبب الجدل بشأن اللون الحقيقي للفستان في خلافات بين نجمي تلفزيون محبوبين في الولايات المتحدة الأمريكية، هما بي جيه نوفاك وحبيبته ميندي كالينج، حيث يرى نوفاك أن اللون الصحيح هو الأبيض والذهبي، فيما ردت عليه كالينج قائلة "هل أنت مجنون؟".



واتفقت النجمة الأمريكية الحائزة على الأوسكار هذا العام، جوليان مور، مع نوفاك، قائلة إن اللونين هما الأبيض والذهبي.



فيما اتجه الممثل الأمريكي جيمس فرانكو لإنستجرام، ليقول رأيا مختلفا عن كل ما سبق: "الجدل حول الفستان... البنفسجي والأسود".