التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:32 م , بتوقيت القاهرة

أحمد الفيشاوي: "خارج الخدمة" شجاعة وليس مغامرة

قال الفنان أحمد الفيشاوي إن فيلمه الجديد "خارج الخدمة"، لا يعتبر مغامرة، وإنما شجاعة غير مألوفة، متوقعا أن يحقق الفيلم نجاحا تجاريا كبيرا، وسيُقبل الناس على دخوله في السينما.


وأضاف "الفيشاوي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "منى سلمان" في برنامج "مصر في يوم" على فضائية دريم2، مساء الأربعاء، أن شخصية "سعيد" التي يقدمها في الفيلم، كانت شخصية ممتعة بالنسبة له، لافتاً إلى أنه استطاع التقرب من الشخصية، عن طريق بعض الأصدقاء، والتجارب الحقيقية من المدمنين.


وأشار "الفيشاوي"، إلي أن هناك مقولة دائماً يتذكرها عن والدها فاروق الفيشاوي، وهى أن "الفن مرآة المجتمع"، لذا فإن الفيلم يسلط الضوء على مجتمع مدمني المخدرات، لأن هذا المجتمع لا يعلم الناس عنه الكثير، ورفض "الفيشاوي" أي مقارنة بينه، وبين الفنان الراحل "أحمد زكي"، والذي سبق وأن قدم شخصية المدمن في أفلامه، مؤكداً أن المقارنة ليست في صالحه، كما أن لكل مدمن شخصية، وله عوامل مختلفة دفعته للإدمان.


وعن علاقته بالفنانة شرين رضا، أكد "الفيشاوي" أن الصداقة تجمعهم منذ 15 سنة، وبينهم علاقة قوية قائمة على الحب والإحترام، وهو ما ساعد على ظهور كيمياء خاصة بينهم على الشاشة.


وفيما يتعلق بمشاركته في إنتاج الفيلم، أكد "الفيشاوي"، أن عزوف المنتجين عن السينما هو الذي دفعه للمشاركة في الإنتاج، لأنه يرى أن كل واحد في هذه الصناعة سواء منتج أو ممثل، لابد أن يساهم في عودة الصناعة، حتى لا تتدهور، لافتا إلى أن عدد الأفلام كان يصل لـ100 فيلم في السنة، أما الآن فلا يتعدى 25 فيلما.