التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:08 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| ليليان داوود: "أنا مين عشان أشوه سمعة مصر"

قالت الإعلامية ليليان داوود، إنها لا تجرؤ على سب مصر، أو فتح مجال للإدعاءات والأكاذيب كما يقال، "لأن البلد فيها قانون"، مضيفة "أنا مين عشان أشوه سمعة مصر".


وأضافت خلال اتصال هاتفي ببرنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي محمود سعد، المذاع على شاشة "النهار"، اليوم الأربعاء، أنها لا تقصد إهانة مؤسسات الدولة، "ولكنني أقول للأولاد أنكم المستقبل ولديهم إرادة الحياة"، مؤكدة أنها تدافع عن بقاء مصر ووحدتها لأنها الأمل الباقي في المنطقة.


وأوضحت أنها تقوم بالتقويم إذا كان هناك خلل، وليس الانتقاد أو الإسقاط، مطالبة من يرفضها أو لا يعجبه طريقتها أن ينتقدها ولكن لا يخونها. وأضافت أنها لها الشرف بالعمل مع إدارة أون تي في، ومع المهندس نجيب ساويرس وألبرت شفيق، مؤكدة أن الشعب المصري كله أهلها.


ودشّن نشطاء على "تويتر"، هشتاج، طالبوا فيه برحيلها، فيما تضامن آخرون معها مؤكدين وقوفهم بجانبها،  بعد تعقيبها على الحكم الذي صدر بحق الناشط السياسي علاء عبدالفتاح.


وغرّدت داوود  عبر حسابها قائلة "شباب ما تخلوا شيء يحبطكم.. الشعب ده ياما شاف وكمل، بإيدكم سلاح اسمه إرادة الحياة وجلادكم مش بإيده إلا أن يحاول سلبها منكم.. تمسكوا بها".